مشاهير

من أجل أطفالهما.. براد بيت يتعافى من الكحول وأنجلينا جولي تدفع 25 مليون دولار!

من أجل أطفالهما.. براد بيت يتعافى م...

كشف النجم العالمي براد بيت - 53 عاماً - لمجلة GQ Style أنّه توقّف عن تناول الكحوليات منذ انفصاله عن النجمة العالمية أنجيلينا جولي - 41 عاماً - قبل ستة أشهر، كما أنّه يخضع حاليّاً لجلسات استشارية تساعده على التخلّص من إدمانه لأنه رفض الالتحاق بمركز إعادة تأهيل بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وأضاف مصدرٌ مقرّب من النجم أن جلساته الاستشارية كانت تتم بكل سريّة في أحد المواقع في لوس أنجلوس، وأكّد أنّ كل ما يفعله من أجل استعادة أطفاله ولتكون العائلة في مكانٍ أفضل. براد ليس الوحيد في هذه الدوّامة، بل تشاركه أيضاً طليقته أنجيلينا جولي التي تعمل

كشف النجم العالمي براد بيت - 53 عاماً - لمجلة GQ Style أنّه توقّف عن تناول الكحوليات منذ انفصاله عن النجمة العالمية أنجيلينا جولي - 41 عاماً - قبل ستة أشهر، كما أنّه يخضع حاليّاً لجلسات استشارية تساعده على التخلّص من إدمانه لأنه رفض الالتحاق بمركز إعادة تأهيل بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وأضاف مصدرٌ مقرّب من النجم أن جلساته الاستشارية كانت تتم بكل سريّة في أحد المواقع في لوس أنجلوس، وأكّد أنّ كل ما يفعله من أجل استعادة أطفاله ولتكون العائلة في مكانٍ أفضل.

براد ليس الوحيد في هذه الدوّامة، بل تشاركه أيضاً طليقته أنجيلينا جولي التي تعمل ما في وسعها لإبقاء أمر الطلاق سهلاً على أطفالها الستة، حيث أنّها خصصت مبلغ 25 مليون دولار من أجل شراء قصرٍ مجاورٍ لمنزل طليقها براد يبعد ميلين فقط لتجعل أمر زيارة أطفالها لوالدهم سهلة وسلسة.

اترك تعليقاً