مشاهير

عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن تطلق أول مجموعة أزياء من تصميمها

عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن تطل...

صنعت مصممة الأزياء الصومالية حليمة عدن تاريخاً كأول عارضة أزياء محجبة توقع عقداً مع شركة IMG، كما أنها تشارك في أسبوع نيويورك للموضة، وهو من أهم محافل الموضة العالمية الذي يقام في شهر سبتمبر وفبراير من كل عام في مدينة نيويورك. وبعد ظهورها لأول مرة كضيفة في عرض أزياء Yeezy ، شاركت الصومالية الأمريكية البالغة من العمر 19 عاماً، في عروض أزياء ألبيرتا فيريتي وماكس مارا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وظهرت على أغلفة بعض مجلات الموضة الشهيرة. وفي خطوة جريئة لها في عالم الموضة، قامت حليمة بإطلاق أول حملة أزياء من تصميمها لتمثل علامة فارقة في تاريخها المهني. وقد

صنعت مصممة الأزياء الصومالية حليمة عدن تاريخاً كأول عارضة أزياء محجبة توقع عقداً مع شركة IMG، كما أنها تشارك في أسبوع نيويورك للموضة، وهو من أهم محافل الموضة العالمية الذي يقام في شهر سبتمبر وفبراير من كل عام في مدينة نيويورك.

وبعد ظهورها لأول مرة كضيفة في عرض أزياء Yeezy ، شاركت الصومالية الأمريكية البالغة من العمر 19 عاماً، في عروض أزياء ألبيرتا فيريتي وماكس مارا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وظهرت على أغلفة بعض مجلات الموضة الشهيرة.

وفي خطوة جريئة لها في عالم الموضة، قامت حليمة بإطلاق أول حملة أزياء من تصميمها لتمثل علامة فارقة في تاريخها المهني.

وقد نشرت مجلة "هاربرز بازار" المعنية بالأزياء والموضة المجموعة الجديدة للمصممة الصومالية الأصل، حيث ظهرت حليمة في الصور مع عارضات الأزياء ديانا سيلفرز وكايلي كينج وهن يرتدين قفاطين من تصميمها.

وقد أطلقت المصممة هذه المجموعة خصيصاً بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان، حيث بدت حليمة رائعة في الصور وهي ترتدي الحجاب مع الأزياء من تصميماتها.

يذكر أن حليمة عدن كانت أول امرأة محجبة تشارك في مسابقة ملكة جمال بالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً