مشاهير

بالصور: هذه أكثر 5 شخصيات ملكية عالمية عُرفت بالأناقة

بالصور: هذه أكثر 5 شخصيات ملكية عال...

من دوقة كامبريدج مروراً بالأميرة ديانا وملكة الأردن رانيا إلى ملكة إسبانيا ليتيزيا، كلهن شخصيات ملكية يُشهد لهن بالأناقة وبإطلالاتهن المتميزة وكثيراً ما أبهرن الجماهير باختياراتهن العصرية التي تواكب الموضة. إليك سيدتي 5 أيقونات ملكية عرفن باختياراتهن الملفتة للأزياء من خلال مناسبات مختلفة، بحسب صحيفة التلغراف: وريثة العرش اليوناني، الأميرة ماري شانتال: اختارت الأميرة ارتداء رومانسي بوهيمي باللون الوردي من دار فالالنتينو لحضور حفل Met Gala على شرف الملك هارلد وملكة النرويج، سونجا في مناسبة عيد ميلادها الثمانين في أوسلو. ملكة الأردن، رانيا: تأنقت الملكة رانيا خلال زيارتها الأخيرة للبيت الأبيض الأمريكي بفستان كلاسيكي عصري باللونين الأسود والأبيض للقاء السيدة

من دوقة كامبريدج مروراً بالأميرة ديانا وملكة الأردن رانيا إلى ملكة إسبانيا ليتيزيا، كلهن شخصيات ملكية يُشهد لهن بالأناقة وبإطلالاتهن المتميزة وكثيراً ما أبهرن الجماهير باختياراتهن العصرية التي تواكب الموضة.

إليك سيدتي 5 أيقونات ملكية عرفن باختياراتهن الملفتة للأزياء من خلال مناسبات مختلفة، بحسب صحيفة التلغراف:

وريثة العرش اليوناني، الأميرة ماري شانتال: اختارت الأميرة ارتداء رومانسي بوهيمي باللون الوردي من دار فالالنتينو لحضور حفل Met Gala على شرف الملك هارلد وملكة النرويج، سونجا في مناسبة عيد ميلادها الثمانين في أوسلو.

ملكة الأردن، رانيا: تأنقت الملكة رانيا خلال زيارتها الأخيرة للبيت الأبيض الأمريكي بفستان كلاسيكي عصري باللونين الأسود والأبيض للقاء السيدة الأولى ميلانيا ترامب.

ملكة هولندا، ماكسيما: حضرت الملكة ماكسيما مؤتمر حوار المرأة العشرين في ألمانيا في 20 أبريل الماضي في أجمل إطلالة ربيعية لها، حيث اختارت فستاناً عصرياً بلون الكريمة زين بطبعات الورود المختلفة الألوان، ما أضفى عليها إشراقة متميزة.

ليدي إميليا ويندسور: تنتمي إلى سلالة العائلة الملكية البريطانية. ومع أنها لم تتجاوز الـ21 من العمر، فقد حازت على لقب أجمل فتاة من العائلة الملكية. كما أنها أحدثت ضجة في عالم الموضة عند مشاركتها في رانوي دولتشي وغابانا في ميلانو 2017، حيث تأنقت في فستان أسود مطرز بالورود وتاج ملكي زين شعرها الذهبي.

الأميرة سيريفانافاري ناريراتانا من تايلاند: هي إحدى عاشقات أسبوع باريس للموضة ودائماً ما تجدها على أول الصفوف لعروض دور الأزياء العالمية مثل ديور وشانيل وفالنتينو.

اترك تعليقاً