مشاهير

بالصور.. كيت هدسون تؤكد حقيقة ارتباطها فمن هو الحبيب؟

بالصور.. كيت هدسون تؤكد حقيقة ارتبا...

بعد ظهور شائعات تتحدث عن وجود علاقة بينهما منذ أن انتشرت لهما بعض الصور وهما يقومان سوياً ببعض الرحلات القصيرة في لوس أنجلوس خلال شهر مارس الماضي، أكدت النجمة كيت هيدسون مساء أمس أنها على علاقة غرامية بالفعل مع الموسيقي، داني فوجيكاوا، وذلك بعدما ظهرت تُبادِلُه القبلات خلال وقوفهما على السجادة الحمراء بالحفل الذي أقيم للعرض الأول لفيلم والدتها الجديد Snatched. وبدا من الصور التي التقطت لكيت وحبيبها أنهما كانا مداومين على الابتسام، ولم يتوقفا عن ذلك طيلة فترة وقوفهما على السجادة الحمراء أثناء ملاحقة الكاميرات لهما. وتألقت كيت، 38 عاماً، في تلك المناسبة بإطلالة مميزة، حيث ظهرت بسترة فوقية

بعد ظهور شائعات تتحدث عن وجود علاقة بينهما منذ أن انتشرت لهما بعض الصور وهما يقومان سوياً ببعض الرحلات القصيرة في لوس أنجلوس خلال شهر مارس الماضي، أكدت النجمة كيت هيدسون مساء أمس أنها على علاقة غرامية بالفعل مع الموسيقي، داني فوجيكاوا، وذلك بعدما ظهرت تُبادِلُه القبلات خلال وقوفهما على السجادة الحمراء بالحفل الذي أقيم للعرض الأول لفيلم والدتها الجديد Snatched.

وبدا من الصور التي التقطت لكيت وحبيبها أنهما كانا مداومين على الابتسام، ولم يتوقفا عن ذلك طيلة فترة وقوفهما على السجادة الحمراء أثناء ملاحقة الكاميرات لهما.

وتألقت كيت، 38 عاماً، في تلك المناسبة بإطلالة مميزة، حيث ظهرت بسترة فوقية سوداء طويلة الأكمام ومزودة بفتحة عند منطقة الصدر وبنطلون أنيق بالأبيض والأسود.

وحرصت كيت على إبراز خصل شعرها الشقراء بتصفيفها بشكل مميز مع عمل فارق في المنتصف، إلى جانب إبراز جمال عينيها باستخدام مسحوق من الملمع الأزرق.

اترك تعليقاً