مشاهير

بن أفليك يتجاوز طلاقه بالانتقال إلى منزلٍ جديد مجاور!

بن أفليك يتجاوز طلاقه بالانتقال إلى...

محتوى مدفوع

صرّح مصدرٌ مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت انتقال الممثل العالمي بين آفليك - 44 عاماً - للعيش في منزل ٍ مجاور لمنزل زوجته السابقة الممثلة العالمية جينفر غارنر - 45 عاماً - وذلك بعد شهرٍ من طلاقهما الرسمي الذي تمّ في الثالث عشر من أبريل الماضي. علماً بأنّ بين وجينفر انفصلا عام 2015 حيث انتقل آفليك للعيش في منزل الضيوف ليبقى قريباً من أطفاله وليجعل وقع عملية الانفصال سلساً عليهم. وأضاف المصدر أنّ الأطفال على ما يرام ولم يتأثر روتين حياتهم بانفصال والديهم، خصوصاً أنّ العائلة ما زالت تمارس نشاطاتها سويّاً، فالعلاقة بين آفليك وغارنر ودّية حتى بعد الإنفصال. إشارةً أنّ

صرّح مصدرٌ مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت انتقال الممثل العالمي بين آفليك - 44 عاماً - للعيش في منزل ٍ مجاور لمنزل زوجته السابقة الممثلة العالمية جينفر غارنر - 45 عاماً - وذلك بعد شهرٍ من طلاقهما الرسمي الذي تمّ في الثالث عشر من أبريل الماضي. علماً بأنّ بين وجينفر انفصلا عام 2015 حيث انتقل آفليك للعيش في منزل الضيوف ليبقى قريباً من أطفاله وليجعل وقع عملية الانفصال سلساً عليهم.

وأضاف المصدر أنّ الأطفال على ما يرام ولم يتأثر روتين حياتهم بانفصال والديهم، خصوصاً أنّ العائلة ما زالت تمارس نشاطاتها سويّاً، فالعلاقة بين آفليك وغارنر ودّية حتى بعد الإنفصال. إشارةً أنّ لديهم ثلاثة أطفال وهم فايوليت (8 أعوام)، سيرافينا (5 أعوام) وصموئيل (11 عاماً).

أمّا بخصوص مواعدة أناسٍ آخرين، فكل من آفليك وغارنر لا يستبعد المواعدة في المستقبل لكن ليس في الوقت الحالي، فكل ما يهمهما الآن هو العناية بأطفالهما.

اترك تعليقاً