مشاهير

لجين عمران والزي المغربي .. قصة مليئة بالفخامة والرقي

تتميز الإعلامية السعودية لجين عمران بإطلالاتها الأنيقة والتي تعتمد الدقة في اختيارها، سواء في الأزياء العصرية أو التقليدية، وكانت قد أطلت أكثر من مرة بالزي المغربي المعروف بفخامته ورقيه، وحضرت به أكثر من مناسبة في دبي والسعودية وفي دول عربية أخرى، وبدت كالأميرات مشعة جمالاً وفخامة. تتعامل لجين غالبًا مع المصممة المغربية سلمى بن عمر، التي تتفنن في تصميم أزياء مغربية فخمة وعصرية، وتلبي ذائقة لجين الراقية التي جعلتها تُصنف من أكثر النساء العربيات أناقة، كما أنها تبرع في تنسيق الإكسسوارات مع إطلالتها بالزي المغربي، فتبدو بجمال مكتمل، وإطلالة راقية. وفي زيارة قامت بها لجين مؤخرًا إلى المغرب وبالتحديد إلى

تتميز الإعلامية السعودية لجين عمران بإطلالاتها الأنيقة والتي تعتمد الدقة في اختيارها، سواء في الأزياء العصرية أو التقليدية، وكانت قد أطلت أكثر من مرة بالزي المغربي المعروف بفخامته ورقيه، وحضرت به أكثر من مناسبة في دبي والسعودية وفي دول عربية أخرى، وبدت كالأميرات مشعة جمالاً وفخامة.

تتعامل لجين غالبًا مع المصممة المغربية سلمى بن عمر، التي تتفنن في تصميم أزياء مغربية فخمة وعصرية، وتلبي ذائقة لجين الراقية التي جعلتها تُصنف من أكثر النساء العربيات أناقة، كما أنها تبرع في تنسيق الإكسسوارات مع إطلالتها بالزي المغربي، فتبدو بجمال مكتمل، وإطلالة راقية.

وفي زيارة قامت بها لجين مؤخرًا إلى المغرب وبالتحديد إلى مدينة مراكش، عبرت خلالها عن حبها لهذا البلد الذي استقبلها بحفاوة خاصة، وعن إعجابها بتقاليده وعاداته، وتلقت خلال هذه الزيارة كما هائلا من الهدايا الممثلة في الزي المغربي، من مصممات مغربيات تسابقن لترتدي لجين من أزيائهن.

يمكنكِ ان تستوحي إطلالتك بالزي المغربي من اختيارات لجين عمران، وتختاري بين الألوان الهادئة، كالذهبي والأخضر، وكذلك الأقمشة الفخمة كالبروكار والحرير والشيفون وغيرها، وليكتمل التنسيق، اختاري إكسسوارات هادئة ولمسات مكياج عربية، وتسريحة شعر تناسب فخامة الزي المغربي.

اترك تعليقاً