مشاهير

لهذا السبب هاجم الجمهور المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو!

لهذا السبب هاجم الجمهور المغنية الأ...

تعرضت المغنية الأمريكية، ديمي لوفاتو، لسيل من الانتقادات بعد ترويجها لنوع شاي يُقال إنه يُساعد على حرق الدهون بسبب احتوائه على مادة ملينة تنطوي على بعض الآثار الجانبية الخطرة. وكانت النجمة الشابة قد نشرت صورة لها على إنستغرام وهي تحمل زجاجة ممتلئة بهذا الشاي، الذي يعرف باسم Teami، وتحث متابعيها على تجربته والانضمام إلى البرنامج الجديد الذي وضعته الشركة المُصَنِّعة للشاي بهدف التخلص من سموم الجسم على مدار 30 يوماً. لكن متابعيها سارعوا للرد عليها وتوضيح أن ذلك الشاي، الذي يقال إنه مضاد للانتفاخ ومحسن لعملية التمثيل الغذائي، يحتوي على مادة ملينة يقول عنها مسؤولو قطاع الصحة إنها عبارة عن

تعرضت المغنية الأمريكية، ديمي لوفاتو، لسيل من الانتقادات بعد ترويجها لنوع شاي يُقال إنه يُساعد على حرق الدهون بسبب احتوائه على مادة ملينة تنطوي على بعض الآثار الجانبية الخطرة.

وكانت النجمة الشابة قد نشرت صورة لها على إنستغرام وهي تحمل زجاجة ممتلئة بهذا الشاي، الذي يعرف باسم Teami، وتحث متابعيها على تجربته والانضمام إلى البرنامج الجديد الذي وضعته الشركة المُصَنِّعة للشاي بهدف التخلص من سموم الجسم على مدار 30 يوماً.

لكن متابعيها سارعوا للرد عليها وتوضيح أن ذلك الشاي، الذي يقال إنه مضاد للانتفاخ ومحسن لعملية التمثيل الغذائي، يحتوي على مادة ملينة يقول عنها مسؤولو قطاع الصحة إنها عبارة عن عشبة قوية تُهَيِّج القولون وتزيل العناصر الغذائية الهامة من الأمعاء.

كما وجَّه المتابعون اتهاماتهم للنجمة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بترويجها لرسائل مختلطة، فمن ناحية تؤكد على أهمية الحفاظ على صحة الجسم، ومن ناحية أخرى تروج لمنتج مجهول.

اترك تعليقاً