مشاهير

شكران مرتجى نجمة مكرّمة في "تونس" عن مسيرتها الفنية المتميزة

شكران مرتجى نجمة مكرّمة في "تونس" ع...

محتوى مدفوع

كرّم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون "18" بتونس أمس النجمة شكران مرتجى عن مجمل أعمالها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية المتميزة. وكتبت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معربةً عن سعادتها بهذا التكريم، وشاكرة كلّ من ساهم في نجاحها انطلاقاً من عائلتها و والديها إلى أساتذتها وكل من آمن بها وبموهبتها. وأضافت مرتجى حول مشاعرها لحظة التكريم أنها لحظة استثنائية مرّ خلالها شريط العمر، ورحلة الألف ميل التي بدأت بخطوة، وتكاملت بوقوفها بعد كل تعثر أو تعب. واهتم بإطلالة مرتجى بحسب ماذكرت عبر حسابها على إنستغرام مصممة الأزياء السورية ريا قطيش بينما اهتمت ماجدة عموري بالمكياج والشعر. وكانت

كرّم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون "18" بتونس أمس النجمة شكران مرتجى عن مجمل أعمالها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية المتميزة.

وكتبت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معربةً عن سعادتها بهذا التكريم، وشاكرة كلّ من ساهم في نجاحها انطلاقاً من عائلتها و والديها إلى أساتذتها وكل من آمن بها وبموهبتها.

وأضافت مرتجى حول مشاعرها لحظة التكريم أنها لحظة استثنائية مرّ خلالها شريط العمر، ورحلة الألف ميل التي بدأت بخطوة، وتكاملت بوقوفها بعد كل تعثر أو تعب.

واهتم بإطلالة مرتجى بحسب ماذكرت عبر حسابها على إنستغرام مصممة الأزياء السورية ريا قطيش بينما اهتمت ماجدة عموري بالمكياج والشعر.

وكانت مرتجى قد أوضحت في بيان صحفي قبل حفل التكريم "أن هذا التكريم وإن كان يقدم لها مشاعر إيجابية، ورضى داخليا عن عملها. غير أنه يزيد من المسؤوليات التي تحملها على عاتقها في مسيرتها الفنية، ومع كل عمل فني تقرر المشاركة به في إطار الرسالة الفنية العميقة التي تسعى دائماً إلى أن تكون حاضرة في كل ماتقدمه.

يشار إلى النجمة شكران مرتجى تواصل حالياً تصوير رابع أعمالها للموسم الجاري "ترجمان الأشواق" مع المخرج محمد عبد العزيز، وتتابع ردود الفعل الأولى بعد بدء عرض حلقات مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" على قناة OSN.

اترك تعليقاً