مشاهير

الدعوة عامة لحضور حفل زفاف بيبا ميدلتون

الدعوة عامة لحضور حفل زفاف بيبا ميد...

يبدو أن حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، المقرر في الـ 20 من مايو المقبل على خطيبها جيمس ماثيوز، سيكون مفتوحًا لحضور الناس العاديين، سواء أكانت العروس تحب ذلك أم لا. وكانت بيبا ميدلتون قد وضعت قاعدة لحضور الأزواج فقط حفل زفافها، ولكن يبدو أن هذه القاعدة لن تتطبق، حيث يستطيع العامة حضور حفل الزفاف بمن فيهم النجمة ميغان ماركل، وفقًا لمجلة "إل". وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن كنيسة إنجلترا نشرت مؤخراً القواعد الخاصة بحفلات زفاف المشاهير، مشيرة إلى أن الزواج هو حفل عام من حق السكان التابعين للكنيسة على الأقل حضوره، موضحة هذه القواعد أن الضيوف مرحب

يبدو أن حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، المقرر في الـ 20 من مايو المقبل على خطيبها جيمس ماثيوز، سيكون مفتوحًا لحضور الناس العاديين، سواء أكانت العروس تحب ذلك أم لا.

وكانت بيبا ميدلتون قد وضعت قاعدة لحضور الأزواج فقط حفل زفافها، ولكن يبدو أن هذه القاعدة لن تتطبق، حيث يستطيع العامة حضور حفل الزفاف بمن فيهم النجمة ميغان ماركل، وفقًا لمجلة "إل".

وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن كنيسة إنجلترا نشرت مؤخراً القواعد الخاصة بحفلات زفاف المشاهير، مشيرة إلى أن الزواج هو حفل عام من حق السكان التابعين للكنيسة على الأقل حضوره، موضحة هذه القواعد أن الضيوف مرحب بهم طالما أن هناك أماكن للجلوس أو الوقوف ما لم تنشأ مسألة حقيقية تتعلق بالسلامة أو الأمن.

ومن المقرر أن تتزوج ميدلتون في كنيسة القديس مارك، ولذلك يستطيع مجتمع الكنيسة بأكمله على الأقل حضور حفل الزفاف.

وقال أندرو هاوس رئيس مجلس الرعية لقرية برادفيلد المجاورة: "بعض الناس يتمنون للعروسين التوفيق دون شك، خاصة رعايا انغلفيلد الذين يعرفون عائلة ميدلتون منذ أن كانوا يعيشون في المنطقة".

اترك تعليقاً