نجمة الأزياء البرازيلية كوستانزا باسكولاتو.. 70 عاماً من الخبرة و 451 ألف متابع على إنستغرام!

نجمة الأزياء البرازيلية كوستانزا باسكولاتو.. 70 عاماً من الخبرة و 451 ألف متابع على إنستغرام!

فوشيا - أبانوب سامي

يمتلئ أسبوع الموضة في “ساو باولو” بنجمات إنستغرام وأصحاب المدونات، ولكن هناك السيدة “كوستانزا باسكولاتو” 77 عاماً التي يوقفها معجبوها لالتقاط صورة سيلفي معها!، فعلى الرغم من كونها نجمة يتابعها 451 ألف متابع إلا أنها لا تتصرف على هذا النحو.

وبحسب صحيفة “تليغراف” البريطانية، حصلت نجمة الموضة البرازيلية على مكانة كبيرة في مجال الموضة منذ أن تركت إيطاليا في سن الثامنة، حيث انتقلت عائلتها بعد الحرب إلى البرازيل لتبدأ حياة جديدة في العام 1947 قبل أن تُفصل من المدرسة بسبب زيها، حيث قصرت تنورتها وارتدت سترة المدرسة رأساً على عقب وابتكرت ربطات مزخرفة لربطة العنق المدرسية.

وحرصاً منا على الاستفادة من خبرتها التي تصل إلى حوالي 70 عاماً جلبنا لكِ أفضل نصائح الموضة من “كوستانزا باسكولاتو”:

الألوان

اختاري اللون الذي تحبينه والتزمي به، حتى لو أشارت الموضة إلى شيء آخر.

المرآة

تعلمي أن تحبي ما ترينه بالمرآة، حتى لو لم يعجبك في البداية.

البنطلونات

لا أستطيع العيش بدون بنطلونات سوداء وأنا أفضل بنطلونات “كوز”، فهي مرنة عند الخصر، وأنا أمتلك 20 منها.

الشعر

عندما كنت في سن الـ69 بدأت أصفف شعري بنفسي كل صباح وفي اليوم الجيد يستغرقني الأمر حوالي 8 دقائق، وفي الأيام السيئة قد يتطلب الأمر حوالي 15 دقيقة، أذهب إلى مصفف الشعر لتمشيطه مرة واحدة في الأسبوع، كما استخدم مجموعة “كيرستازي ريفيتاليزينغ” بالكافيار شهرياً.

النظارات الشمسية

نظارتي هي جزء من الإطلالة التي اخترعتها عندما كنت في سن الـ69، فقد كنت أرتدي الكثير من نظارات “برادا” و “مياو مياو” و”سيلين”.

الأحذية

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، أشعر أنه من الأفضل ألا تكون مبهرجة أكثر من اللازم، فاليوم اُفضل ارتداء الأحذية المتحفظة والمريحة، فأنا أعاني من التهاب المفاصل، لذلك أسعى دائماً للعثور على أحذية جديدة ومريحة وقد وجدت أن أفضل الأحذية الرسمية هي من تصميم “مانولو بلانيكس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com