مشاهير

فيكتوريا بيكهام تتلقى وسام الإمبراطورة البريطانية OBE من الأمير ويليام

فيكتوريا بيكهام تتلقى وسام الإمبراط...

تلقت مصممة الأزياء العالمية والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام جائزة الإمبراطورة البريطانية "أوب" من دوق كامبريدج الأمير ويليام اليوم الأربعاء، وذلك تقديرا لمساهماتها وخدماتها في مجال صناعة الأزياء لأكثر من 17 عاما. فيكتوريا ذات الـ43 عاما حضرت إلى قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن بإطلالة سوداء مميزة، وارتدت فستانا طويلا بأكمام طويلة، ورافقها زوجها لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، وأولادها الأربعة، بروكلين 18 عاما، وروميو 14 عاما، وكروز 12 عاما، وابنتها هاربر 5 أعوام. وعن منحها الوسام، قالت فيكتوريا: "لقد كان من دواعي سروري أن أكون في قصر باكنغهام اليوم، وأنا فخورة بأن أكون بريطانية، وشرف لي أن أتلقى جائزة (أوب)

تلقت مصممة الأزياء العالمية والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام جائزة الإمبراطورة البريطانية "أوب" من دوق كامبريدج الأمير ويليام اليوم الأربعاء، وذلك تقديرا لمساهماتها وخدماتها في مجال صناعة الأزياء لأكثر من 17 عاما.

فيكتوريا ذات الـ43 عاما حضرت إلى قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن بإطلالة سوداء مميزة، وارتدت فستانا طويلا بأكمام طويلة، ورافقها زوجها لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، وأولادها الأربعة، بروكلين 18 عاما، وروميو 14 عاما، وكروز 12 عاما، وابنتها هاربر 5 أعوام.

وعن منحها الوسام، قالت فيكتوريا: "لقد كان من دواعي سروري أن أكون في قصر باكنغهام اليوم، وأنا فخورة بأن أكون بريطانية، وشرف لي أن أتلقى جائزة (أوب) من دوق كامبريدج الأمير ويليام، الذي جلعني أشعر بالتواضع".

وأضافت: "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذه المناسبة الخاصة جدا مع والدي وزوجي، فبدون الحب والدعم، لما كنت قد حققت هذه النجاحات".

الجدير بالذكر أن زوجها ديفيد بيكهام قد حصل على الوسام نفسه قبل 13 عاماً كتقدير عن خدماته لكرة القدم.

اترك تعليقاً