مشاهير

هل هاتان هما عينا إيفانكا ترامب الحقيقيتان أم عدسات ؟

هل هاتان هما عينا إيفانكا ترامب الح...

هل تتذكرين ما قيل بأن إيفانكا ترامب كانت مصدراً للإلهام لعدد كبير من الجراحات التجميلية في الصين؟ حسناً، اتضح أنه في حين أن العالم كان معجباً بميزات الابنة الأولى للرئيس الأمريكي، يبدو أنه قد غاب عنهم التغيير التدريجي لعنصر غامض في إطلالتها وهو لون عينيها. نعم هذا صحيح، فإيفانكا واحدة من أكبر المعجبين بالتغيير في لون عينيها، وقد حصلنا على صورة فوتوغرافية كدليل على ذلك. ووفقاً لمجلة "ألور" يوجد العديد من صور المصممة إيفانكا على سناب شات وهي تظهر بعينين ذواتي لون بني دافئ عميق ولكن بعد ذلك ستجد صورة أخرى لها وهي تظهر بعينين ذواتي لون أخضر زاه. هل

هل تتذكرين ما قيل بأن إيفانكا ترامب كانت مصدراً للإلهام لعدد كبير من الجراحات التجميلية في الصين؟

حسناً، اتضح أنه في حين أن العالم كان معجباً بميزات الابنة الأولى للرئيس الأمريكي، يبدو أنه قد غاب عنهم التغيير التدريجي لعنصر غامض في إطلالتها وهو لون عينيها.

نعم هذا صحيح، فإيفانكا واحدة من أكبر المعجبين بالتغيير في لون عينيها، وقد حصلنا على صورة فوتوغرافية كدليل على ذلك.

ووفقاً لمجلة "ألور" يوجد العديد من صور المصممة إيفانكا على سناب شات وهي تظهر بعينين ذواتي لون بني دافئ عميق ولكن بعد ذلك ستجد صورة أخرى لها وهي تظهر بعينين ذواتي لون أخضر زاه.

هل ذلك بسبب السحر أم الإضاءة؟ لا نعتقد ذلك فالسر بالطبع هو العدسات اللاصقة الملونة، أو على الأقل هذا ما نفترضه.

ولكن مع التفكير في ذلك، نجد أن الابنة الأولى للرئيس تظهر بلون عينيها البنيتين الذي نفترض أنه الطبيعي، وفي بعض الأحيان تظهر بعينين خضراوتين مشرقتين.

وقد أفادت تقارير في نوفمبر الماضي بأن لون عيني إيفانكا قد تغير مرتين في 24 ساعة خلال "المؤتمر الوطني للجمهوريين".

وأخيراً، وسواء أكانت عدسات ملونة أم لا، إذا رغبت الابنة الأولى في تغيير إطلالتها بالحصول على لون عيون أفتح، من حقها فعل ذلك فهذا ليس قراراً سياسياً نحاسبها عليه.

اترك تعليقاً