مشاهير

5 حقائق لا يمكن تصديقها عن كايلي جينر!

5 حقائق لا يمكن تصديقها عن كايلي جي...

هل يمكن أن يصدق أحد أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، التي تعرّت أكثر من مرة، امرأة خجولة؟ وهل يمكن أن يصدق أحد أن النجمة العالمية التي تملك شركة لمستحضرات التجميل، تكره المكياج؟ نعم، هذه بعض الحقائق عن كايلي جينر، وهناك حقائق ومعلومات أخرى عنها من الصعب تصديقها. تخجل عند تعرية جسدها رغم جرأتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وحرصها على نشر صور لها بمنتهى الإثارة، إلا أن النجمة العالمية في الحقيقة امرأة خجولة، حتى أنها في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وبدت خلالها عارية الصدر، لصالح مجلة "كومبلكس" عدد شهر أكتوبر الماضي، طلبت من الرجال

هل يمكن أن يصدق أحد أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، التي تعرّت أكثر من مرة، امرأة خجولة؟

وهل يمكن أن يصدق أحد أن النجمة العالمية التي تملك شركة لمستحضرات التجميل، تكره المكياج؟

نعم، هذه بعض الحقائق عن كايلي جينر، وهناك حقائق ومعلومات أخرى عنها من الصعب تصديقها.

تخجل عند تعرية جسدها

رغم جرأتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وحرصها على نشر صور لها بمنتهى الإثارة، إلا أن النجمة العالمية في الحقيقة امرأة خجولة، حتى أنها في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وبدت خلالها عارية الصدر، لصالح مجلة "كومبلكس" عدد شهر أكتوبر الماضي، طلبت من الرجال المتواجدين في الغرفة مغادرة المكان، مؤكدة أنها غير مرتاحة لوجود الكثير من الرجال أثناء التقاط الصور، ولا تشعر بأنها على طبيعتها في ظل وجود هؤلاء المراقبين من الرجال، الذين خجلت من وجودهم.

تكره المكياج

على الرغم من أن كايلي جينر تملك شركة مستحضرات تجميل خاصة بها، ومع حرصها على الظهور بمكياج كامل، عبر حساباتها في مواقع التواصل المختلفة، وكذلك خلال ظهورها في الشارع، إلا أنها كشفت في تصريحات صحفية لمجلة "وندرلاند" أنها لا تحب المكياج، ولا تفعل ذلك إلا إرضاء لمحبيها ومتابعيها في كل مكان.

أول قبلة على فمها

أكدت النجمة العالمية، في تصريحات صحافية، أن أول قبلة على فمها كانت في الفناء الأمامي لمنزلها، حين كانت في الصف الرابع، وطبعها على شفاهها أفضل صديق لها، حسب وصفها، وشعرت حينها بشعور متناقض، يجمع ما بين الخجل من ناحية، والفرحة من ناحية أخرى، كحال أول قبلة في حياة أي مراهقة.

تخفي أسراراً

الغريب أن النجمة العالمية التي يعتقد كثيرون أن حياتها كتاب مفتوح، بسبب تواجدها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر وإنستغرام، تخفي الكثير من أسرارها عن الجميع، وكأن هناك شخصيتين لها، واحدة معلنة للجميع، وأخرى غامضة لا يعرف عنها أحد أي شيء.

تخشى الأخبار السيئة

تخشى النجمة العالمية نشر أي خبر سيء عنها، لذا فهي حريصة على عرض كل أخبارها أولاً بأول، بما في ذلك أخبارها الشخصية، حتى تتجنّب الأخبار السيئة أو السلبية، ورغم ذلك فإنها تعترف أنها تستيقظ يومياً، مع شعور دائم بالخوف والقلق، من نشر أي خبر سئ عنها.

اترك تعليقاً