مشاهير

أورلاندو بلوم يكشف حقيقة انفصاله عن كاتي بيري

أورلاندو بلوم يكشف حقيقة انفصاله عن...

تحدّث أورلاندو بلوم 40 عاماً في لقائه مع مجلّة ELLE عن حقيقة انفصاله عن حبيبته السابقة كاتي بيري 32 عاماً بعد سنة من المواعدة. وقال أورلاندو في اللقاء الذي سيتم نشره في العدد القادم للمجلة في شهر مايو المقبل إنّ علاقته بـ بيري سلمية جدّاً وأنّ الانفصال لا يعني الكره والبغيضة، وأشارَ إلى أنّ شهرة بيري الواسعة وكونها مرئية للكاميرات طِوال الوقت هو أحد الأسباب التي دفعته للانفصال. @orlandobloom life's a smooth ride with you in it. Thankful to have been part of such a beautiful celebration of your life? #landos40th ? A post shared by Markus Molinari (@mdmolinari) on

تحدّث أورلاندو بلوم 40 عاماً في لقائه مع مجلّة ELLE عن حقيقة انفصاله عن حبيبته السابقة كاتي بيري 32 عاماً بعد سنة من المواعدة.

وقال أورلاندو في اللقاء الذي سيتم نشره في العدد القادم للمجلة في شهر مايو المقبل إنّ علاقته بـ بيري سلمية جدّاً وأنّ الانفصال لا يعني الكره والبغيضة، وأشارَ إلى أنّ شهرة بيري الواسعة وكونها مرئية للكاميرات طِوال الوقت هو أحد الأسباب التي دفعته للانفصال.

أمّا بخصوص الصور العارية التي التقطتها عدسات الباباراتزي عندما كان يمارس رياضة التجذيف في إيطاليا، فقد برّر أورلاندو الموقف بأنّه كان في إجازة مع كاتي في آب من العام الماضي، وكانا في مكانٍ معزول لا يوجد فيه أحد، لكنّهما انصدما عندما انتشرت الصور وقالَ بأنه عاش لحظة من الحرية، لكن فعليّاً كان العالم كله يشاركه حريته، ولو علم بوجود الكاميرات لما قام بفعلته هذه.

تطرّق بعدها بلوم للحديث عن جيل الألفية الجديد الذي يعيش حياته من خلال هاتفه الذكي، وهو قلقٌ بشأن ولده ذو الأعوام الست، فيجب على الإنسان فك الاتصال بالإنترنت وأن يعيش على طبيعته، الأمر الذي يتمناه لولده ولأولاد جيله.

يُشارُ إلى أنّ بلوم وبيري قد انفصلا بعد عامٍ من المواعدة، وقبل شهر غرّدت بيري عن الموضوع قائلةً: "ماذا لو اتّبعنا أسلوب تفكير جديد في عام 2017؟ فإنك تستطيع أن تبقى صديقاً ومحبّاً لشركائك السابقين.

لا يوجد هناك ضحية أو وغد. أحصلوا على حياة .. أفضل لكم!".

اترك تعليقاً