مشاهير

ميغان ماركل تلغي مدونتها لتتفرغ للأمير هاري..

ميغان ماركل تلغي مدونتها لتتفرغ للأ...

محتوى مدفوع

بعد 3 سنوات من النجاح، قررت خطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل إلغاء مدونتها الإلكترونية "تيغ"، حسب التحديث الذي نشرته عبر صفحتها على إنستغرام وعلى الموقع نفسه. ووجهت ماركل كلمة شكر لكل من ساندها لتطوير مشروعها منذ 2014 ولكل متابعيها الذين كانوا سبباً في إنجاح هذا المشروع ونشر كلمته، وقالت :" "لقد جعلتم أيامي مشرقة ومليئة بالكثير من الفرح والحب". وأضافت:"حافظوا على هذه اللحظات الجميلة وواصلوا اكتشاف الأشياء الرائعة والمتميزة، وكونوا سبباً في التغيير الذي ترغبون في رؤيته في العالم". وبالرغم من أن العديد من متابعيها صدموا بالخبر، إلا أنهم تمنوا لها حياة مليئة بالسعادة في المرحلة القادمة من حياتها مع

بعد 3 سنوات من النجاح، قررت خطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل إلغاء مدونتها الإلكترونية "تيغ"، حسب التحديث الذي نشرته عبر صفحتها على إنستغرام وعلى الموقع نفسه.

ووجهت ماركل كلمة شكر لكل من ساندها لتطوير مشروعها منذ 2014 ولكل متابعيها الذين كانوا سبباً في إنجاح هذا المشروع ونشر كلمته، وقالت :" "لقد جعلتم أيامي مشرقة ومليئة بالكثير من الفرح والحب".

وأضافت:"حافظوا على هذه اللحظات الجميلة وواصلوا اكتشاف الأشياء الرائعة والمتميزة، وكونوا سبباً في التغيير الذي ترغبون في رؤيته في العالم".

وبالرغم من أن العديد من متابعيها صدموا بالخبر، إلا أنهم تمنوا لها حياة مليئة بالسعادة في المرحلة القادمة من حياتها مع الأمير هاري، بحسب صحيفة الديلي ميل.

وفيما فهم البعض أن الموضوع يتعلق باقتراب خبر زواجها من الأمير هاري، خلص آخرون أنها تودّ التفرغ لأعملاها الخيرية ودورها في مسلسل "سوتس".

ويُذكر بأن الممثلة التي تبلغ من العمر 35 عاماً التقت بالأمير هاري العام الماضي واستمرت علاقتهما في السرّ إلى أن قررا إعلانها في أكتوبر 2016.

وستبدأ ماركل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سوتس" خلال الشهر الجاري وهناك شائعات تفيد بأنه من المحتمل أن تتوقف عن التمثيل بعده مباشرة، لتتفرغ كلياً لدورها كزوجة الأمير المستقبلية وأعمالها الإنسانية.

اترك تعليقاً