مشاهير

"الفوتوشوب" يفضح النجمة التركية فهرية أفجان

"الفوتوشوب" يفضح النجمة التركية فهر...

محتوى مدفوع

لاحظ كثيرون استعمال تقنية "الفوتوشوب" في صور الممثلة التركية المعروفة فهرية أفجان، في إعلان ماركة كوتون الأخير. حيث لاحظ الحضور في ليلة الترويج للإعلان، مدى الفرق بين صور النجمة التركية في الإعلان، وبين شكل جسدها الحقيقي، حيث بدت في صور الإعلان أكثر نحافة وطولا من الحقيقة، وهو ما يؤكد خضوعها للفوتوشوب. من ناحية أخرى، نفت "فهرية"، الشهيرة في العالم العربي باسم "فريدة"، إقامة حفل زفافها من النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي بـ"بالي بيك" في دبي أو ألمانيا، مؤكدة أنهما سيتزوجان في تركيا، دون أن تحدد موعدا للزفاف، حسبما أكدت تقارير تركية.

لاحظ كثيرون استعمال تقنية "الفوتوشوب" في صور الممثلة التركية المعروفة فهرية أفجان، في إعلان ماركة كوتون الأخير.

حيث لاحظ الحضور في ليلة الترويج للإعلان، مدى الفرق بين صور النجمة التركية في الإعلان، وبين شكل جسدها الحقيقي، حيث بدت في صور الإعلان أكثر نحافة وطولا من الحقيقة، وهو ما يؤكد خضوعها للفوتوشوب.

من ناحية أخرى، نفت "فهرية"، الشهيرة في العالم العربي باسم "فريدة"، إقامة حفل زفافها من النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي بـ"بالي بيك" في دبي أو ألمانيا، مؤكدة أنهما سيتزوجان في تركيا، دون أن تحدد موعدا للزفاف، حسبما أكدت تقارير تركية.

اترك تعليقاً