مشاهير

الملكة رانيا تلفت الأنظار بأناقتها في البيت الأبيض

الملكة رانيا تلفت الأنظار بأناقتها...

لفتت الملكة رانيا الأنظار بأناقتها أثناء وجودها في البيت الأبيض، حيث ترافق زوجها الملك عبدالله، خلال زيارته الرسمية التي يقوم بها هذه الأيام إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي التقى فيها أمس الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب. ارتدت الملكة رانيا، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، تنورة سوداء، مع بلوزة من الحرير الأسود، ذات ياقة بيضاء، واعتمدت المكياج المناسب للإطلالة، مع لم شعرها للخلف ببساطة. مع جلالة الملك خلال استقبالنا من قبل رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب في البيت الأبيض الأمس #الأردن #حب_الأردن #امريكا #واشنطن With His Majesty being welcomed by the US President Donald Trump and

لفتت الملكة رانيا الأنظار بأناقتها أثناء وجودها في البيت الأبيض، حيث ترافق زوجها الملك عبدالله، خلال زيارته الرسمية التي يقوم بها هذه الأيام إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي التقى فيها أمس الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

ارتدت الملكة رانيا، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، تنورة سوداء، مع بلوزة من الحرير الأسود، ذات ياقة بيضاء، واعتمدت المكياج المناسب للإطلالة، مع لم شعرها للخلف ببساطة.

ولفت الأنظار حالة السعادة التي بدت واضحة على الملك عبدالله وزوجته، وهي السعادة التي يصعب إخفاؤها، خاصة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يعتبرون الملك وزوجته الأكثر رومانسية حول العالم.

ومن المعروف أن الملكة رانيا تهتم اهتماماً كبيراً بجمالها وأناقتها، وتحرص على شبابها الدائم، ما جعلها واحدة من أكثر الملكات أناقة وجمالاً في العالم.

اترك تعليقاً