مشاهير

تعرفي على فعاليات الـ"Talent Show" بـ"Miss Eco International"

أقيم مساء أمس، حفل المواهب "Talent Show" إحدى مراحل مسابقة "iss Eco International" بمشاركة 65 ملكة من جميع أنحاء العالم، وذلك بفندق راديسون بلو بالإسكندرية بحضور لجنة تحكيم المسابقة. بدأ الحفل بعرض استعراضي لجميع الملكات على المسرح، ثم تم الإعلان عن الفائزة بلقب "Miss Fitness" وجائزتها مقدمة من "جولدز جيم" حيث فازت بها ملكة جمال "أوكرانيا". وبعد ذلك قامت كل ملكة بعرض موهبتها على المسرح أمام لجنة التحكيم، وتنوعت المواهب ما بين الرسم والرقص بجميع أنواعه والغناء، ونال عدد منهم إعجاب لجنة التحكيم والحضور. وفي نهاية الحفل قامت لجنة التحكيم باتخاذ القرار لتصفية المتسابقات إلى "Top 10" واختاروا منهن ثلاث

أقيم مساء أمس، حفل المواهب "Talent Show" إحدى مراحل مسابقة "iss Eco International" بمشاركة 65 ملكة من جميع أنحاء العالم، وذلك بفندق راديسون بلو بالإسكندرية بحضور لجنة تحكيم المسابقة.

بدأ الحفل بعرض استعراضي لجميع الملكات على المسرح، ثم تم الإعلان عن الفائزة بلقب "Miss Fitness" وجائزتها مقدمة من "جولدز جيم" حيث فازت بها ملكة جمال "أوكرانيا".

وبعد ذلك قامت كل ملكة بعرض موهبتها على المسرح أمام لجنة التحكيم، وتنوعت المواهب ما بين الرسم والرقص بجميع أنواعه والغناء، ونال عدد منهم إعجاب لجنة التحكيم والحضور.

وفي نهاية الحفل قامت لجنة التحكيم باتخاذ القرار لتصفية المتسابقات إلى "Top 10" واختاروا منهن ثلاث متسابقات للفوز بالمراكز الأولى، وكان الحظ حليف كل من ملكة جمال "أوكرانيا" في المركز الثالث والتي قامت بأداء فقرة للرقص الشرقي نالت إعجاب الجميع، وفي المركز الثاني "أستراليا" والتي قامت بغناء أغنية أجنبية، أما المركز الأول حصلت عليه ملكة جمال "بيلاروس".

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة برئاسة دكتورة أمال رزق تتكون من الفنانة ريم البارودي، مصمم الأزياء بهيج حسين، المصور محمود عاشور، دكتور حسام تحسين أخصائي التجميل، دكتور الأسنان حسين عريف، نتاليا كارفاجال ملكة جمال العالم 2016، ومن المقرر إنضمام عدد آخر بالحفل النهائي في شرم الشيخ.

اترك تعليقاً