مشاهير

بيلا حديد تطلق أكثر العروض إثارة في دبي

بيلا حديد تطلق أكثر العروض إثارة في...

قامت عارضة الأزياء بيلا حديد، بزيارة للشرق الأوسط في العام الماضي، من أجل جولتها الترويجية للعلامة التجارية تومي هيلفيغر. وسوف تأتي بيلا حديد في زيارة لدبي الشهر القادم، حيث ستظهر في دبي مول. ووفقاً لمجلة بوب شوجر، ستظهر العارضة بيلا بعد إجازة قضتها في جامايكا في عرض آرت أوف كالر الذي ستطلقه ديور في أضخم مول في العالم. وستظهر بيلا بصحبة بيتر فيليبس المدير الإبداعي لـ"ديور ميكب" أثناء تواجدها في "ذا كاتو وك أتريوم" في 12 أبريل. ومن المقرر أن يستمر الحدث حتى 23 أبريل، وستظهر فيه أعمال المشاركين من دار ديور، حيث سيقومون باستخدام درجات ألوان مختلفة لإنتاج عمل

قامت عارضة الأزياء بيلا حديد، بزيارة للشرق الأوسط في العام الماضي، من أجل جولتها الترويجية للعلامة التجارية تومي هيلفيغر.

وسوف تأتي بيلا حديد في زيارة لدبي الشهر القادم، حيث ستظهر في دبي مول.

ووفقاً لمجلة بوب شوجر، ستظهر العارضة بيلا بعد إجازة قضتها في جامايكا في عرض آرت أوف كالر الذي ستطلقه ديور في أضخم مول في العالم.

وستظهر بيلا بصحبة بيتر فيليبس المدير الإبداعي لـ"ديور ميكب" أثناء تواجدها في "ذا كاتو وك أتريوم" في 12 أبريل.

ومن المقرر أن يستمر الحدث حتى 23 أبريل، وستظهر فيه أعمال المشاركين من دار ديور، حيث سيقومون باستخدام درجات ألوان مختلفة لإنتاج عمل مستوحى من فن عظيم وستظهر ألوان الأبيض، الفضي، المحايد، الوردي، الأحمر، الأرجواني، الأزرق، الأخضر، الذهبي، الرمادي، الأسود، والأصفر.

واعتباراً من الآن، الكل في انتظار "بيلا حديد".

اترك تعليقاً