مشاهير

أليشيا كيز ترتدي النقاب وتكشف عن ساقيها!

أليشيا كيز ترتدي النقاب وتكشف عن سا...

نشرت المغنية الأمريكية أليشيا كيز، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، ارتدت خلالها نقاباً وزياً محتشماً، دون أن تغفل إبراز ساقيها المثيرتين، في محاولة للجمع بين الثقافات الشرقية والغربية المختلفة من خلال هذه الصورة. ولم تكتف النجمة العالمية، البالغة من العمر 36 عاماً، بالرسالة التي أرادت إيصالها عن طريق الصورة، بل علقت عليها قائلة "تكمن قوتنا في اختلافاتنا، وفي تنوعنا، كلنا جميلات، فعندما نرى بعضنا البعض، سنرى أنفسنا". ويبدو أن أليشيا كيز توجه من خلال هذه الصورة وهذا التعليق رسالة لكل الأصوات العنصرية، التي زادت في الولايات المتحدة بعد وصول الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب إلى السلطة،

نشرت المغنية الأمريكية أليشيا كيز، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، ارتدت خلالها نقاباً وزياً محتشماً، دون أن تغفل إبراز ساقيها المثيرتين، في محاولة للجمع بين الثقافات الشرقية والغربية المختلفة من خلال هذه الصورة.

ولم تكتف النجمة العالمية، البالغة من العمر 36 عاماً، بالرسالة التي أرادت إيصالها عن طريق الصورة، بل علقت عليها قائلة "تكمن قوتنا في اختلافاتنا، وفي تنوعنا، كلنا جميلات، فعندما نرى بعضنا البعض، سنرى أنفسنا".

ويبدو أن أليشيا كيز توجه من خلال هذه الصورة وهذا التعليق رسالة لكل الأصوات العنصرية، التي زادت في الولايات المتحدة بعد وصول الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب إلى السلطة، والذي يطالب بمنع دخول مواطني عدد من الدول الإسلامية إلى الولايات المتحدة.

يذكر أن المغنية المعروفة توقفت تماماً عن استخدام مستحضرات التجميل في مايو الماضي، ورغم ذلك مازالت تحافظ على جمالها ونضارتها بدون أي لمسة مكياج.

اترك تعليقاً