مشاهير

سياسيات شهيرات يخترن الأحمر... لون الجاذبية والسلطة

سياسيات شهيرات يخترن الأحمر... لون...

تختار مجموعة كبيرة من السياسيات ارتداء الأحمر، هذا اللون النابض بالحياة، والذي يبدو أنه أصبح لون السلطة والقوة. ومن المعروف أن عدداً من الدراسات أكدت قدرة اللون الأحمر على إضفاء مزيد من الجاذبية على المرأة، وربما يفسّر هذا سرّ إعجاب الكثيرات من السياسيات بهذا اللون، الذي يرمز أحياناً إلى الحب والعاطفة، ويرمز أحياناً أخرى إلى الخطر والغضب، قبل أن يرمز أخيراً إلى السلطة والقوة. ميلانيا ترامب ارتدت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، أثناء لقاء زوجها دونالد ترامب بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، سترة حمراء ذات حزام خصر، من توقيع أليس روي. كيت ميدلتون أما الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فارتدت في

تختار مجموعة كبيرة من السياسيات ارتداء الأحمر، هذا اللون النابض بالحياة، والذي يبدو أنه أصبح لون السلطة والقوة.

ومن المعروف أن عدداً من الدراسات أكدت قدرة اللون الأحمر على إضفاء مزيد من الجاذبية على المرأة، وربما يفسّر هذا سرّ إعجاب الكثيرات من السياسيات بهذا اللون، الذي يرمز أحياناً إلى الحب والعاطفة، ويرمز أحياناً أخرى إلى الخطر والغضب، قبل أن يرمز أخيراً إلى السلطة والقوة.

ميلانيا ترامب

ارتدت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، أثناء لقاء زوجها دونالد ترامب بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، سترة حمراء ذات حزام خصر، من توقيع أليس روي.

كيت ميدلتون

أما الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فارتدت في هذه الإطلالة "تايير" أحمر اللون، مكوّنا من قطعتين من تصميم الماركة الإيطالية لويزا سباغنولي.

الملكة رانيا

تحرص الملكة رانيا العبدالله على ارتداء الأزياء المبهجة والنابضة بالحياة، ومن أبرز ألوانها الأحمر الذي أطلّت به في الكثير من المناسبات.

تيريزا ماي

تثق رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بنفسها ثقة كبيرة، لذا ترتدي الأزياء الحمراء من رأسها حتى أخمص قدميها، وفي لقاء لها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، ارتدت طقماً مكوّناً من قطعتين باللون الأحمر.

ميشيل أوباما

الأحمر هو اللون الذي فضّلته السيدة ميشيل أوباما، قرينة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، في الكثير من إطلالاتها، حتى أنها في آخر ظهور لها في البيت الأبيض، في حفل تسليم وتسلم السلطة، من زوجها باراك أوباما إلى دونالد ترامب، ارتدت فستاناً أحمر داكناً بحزام خصر مع سترة حمراء، وكأنها توجّه رسالة مبهجة إلى العالم بهذا اللون.

اترك تعليقاً