بمناسبة الاحتفالات بأعياد الأم.. هؤلاء الفنانات الأمهات اكتفين بطفل واحد

بمناسبة الاحتفالات بأعياد الأم.. هؤلاء الفنانات الأمهات اكتفين بطفل واحد

القاهرة - مروة محمد

على الرغم من حرص بعض الفنانات على إنجاب الكثير من الأبناء إلا أن هناك أخريات اكتفين فقط بإنجاب طفل واحد.

ومن أشهر تلك الفنانات الفنانة وفاء عامر التي لديها صبي واحد فقط يدعى عمر عمره 14 عاماً، اكتفت به ولم تنجب غيره، ورغبت وفاء في أن تمنحه كل الاهتمام وكل الوقت.

وهو نفس ما حدث مع الراقصة لوسي التي لديها صبي واحد أيضاً يدعى فتحي وهو بعمر الـ 16، يدرس في أمريكا وتحاول لوسي في أوقات فراغها السفر إليه لقضاء وقتٍ كبيرٍ معه.

كما أنجبت الراقصة دينا إبناً وحيداً يدعى علي، وهو يدرس كذلك في أمريكا، وتقضي دينا أوقاتاً طويلة معه خاصة وأنها لا ترتبط بأعمال فنية كثيرة.

اكتفت الفنانة داليا البحيري بطفلة واحدة هي قسمت التي تدللها باسم”ميكي”وسبق وظهرت الطفلة معها في مسلسل”يوميات زوجة مفروسة”، وهي ابنتها من زوجها الراحل فريد المرشدي

وداليا حاليا متزوجة ولكن لا تفكر في تكرار تجربة الإنجاب ثانيةً، خاصة وأن قسمت هي طفلتها الثانية بعدما سبق وأنجبت ابنتها الأولى خديجة، والتي توفيت وهي رضيعة.

الفنانة مايا دياب أيضا لها صبية وحيدة تدعى “كاى”، وكانت مايا أعربت سابقاً عن ندمها أنها لم تنجب أختاً أو أخاً لها.

الفنانة اليمنية أروى لديها طفلة واحدة فقط أيضاً، تدعى نورا ولا تظهرها أروى كثيراً في وسائل الإعلام، كما أن الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني اكتفت كذلك بطفلة واحدة، هي “ديلارا”والتي تبلغ من العمر ثماني سنوات، ولدى الفنانة سيرين عبد النور كذلك طفلة واحدة عمرها سبع سنوات تدعى تاليا.

لم تنجب أيضاً الفنانة غادة عبد الرازق سوى ابنتها الوحيدة روتانا من زوجها رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وكان عادل أولى زيجاتها ولكن نصحت غادة ابنتها بضرورة إنجاب أكثر من طفل، وهو ما نفذته روتانا فعلاً حيث أن لديها طفلتين هما جويرية وخديجة.

كما لم تنجب الفنانة لقاء سويدان سوى ابنتها جومانة التي تحرص على اصطحابها في كل المناسبات الفنية.

وإذا عدنا لفنانات الزمن الجميل سنجد أن منهن أيضاً من اكتفين بصبي أو صبية، مثل الفنانة الراحلة صباح التي لم يكن لديها سوى ابنتها هويدا وهي اخترقت مجال التمثيل ولها بعض التجارب القليلة فيه، والفنانة رجاء الجداوي لها صبية واحدة فقط هي أميرة، تماماً مثل الفنانة نجلاء فتحي التي لم تنجب سوى ابنتها ياسمين.

أما الفنانة ميرفت أمين فلديها أيضاً ابنة وحيدة تدعى منه الله، وهي ابنتها من زوجها الأسبق الفنان حسين فهمي، ولدى الفنانة سميرة سعيد صبي واحد وهو شادي وهو ابنها من رجل الأعمال مصطفى النابلسي الذي انفصلت عنه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com