مشاهير

بيونسيه تفاجئ أبطال "الجميلة والوحش" بحضور عرضه الأول!

بيونسيه تفاجئ أبطال "الجميلة والوحش...

عندما يتعلّق الأمر ببيونسيه، الجميع يصبح من المعجبين حتّى وإن كانوا من طاقم عمل فيلم "الجميلة والوحش Beauty and the Beast". وهذا ما حصل بالفعل عندما اصطحبت النجمة العالمية طفلتها آيفي أوائل الشهر الحالي إلى العرض الأولي للفيلم الأسطوري "الجميلة والوحش"، وما زال طاقم عمل الفيلم في حالة ذهول بسبب حضورها شخصيّاً. A post shared by Beyoncé (@beyonce) on Mar 8, 2017 at 9:48am PST قام برنامج إنترتينمنت تونايت بعمل لقاءٍ حصري مع نجوم الفيلم ليلة الاثنين الماضي، لرصد ردود أفعالهم بحضور بيونسيه، فقال الممثل جوش غاد إنّ بيونسيه أحبت الفيلم لكنّه لم يتسنّ له لقاؤها، وأضاف مازحاً: "لم ألتق بـ

عندما يتعلّق الأمر ببيونسيه، الجميع يصبح من المعجبين حتّى وإن كانوا من طاقم عمل فيلم "الجميلة والوحش Beauty and the Beast". وهذا ما حصل بالفعل عندما اصطحبت النجمة العالمية طفلتها آيفي أوائل الشهر الحالي إلى العرض الأولي للفيلم الأسطوري "الجميلة والوحش"، وما زال طاقم عمل الفيلم في حالة ذهول بسبب حضورها شخصيّاً.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

قام برنامج إنترتينمنت تونايت بعمل لقاءٍ حصري مع نجوم الفيلم ليلة الاثنين الماضي، لرصد ردود أفعالهم بحضور بيونسيه، فقال الممثل جوش غاد إنّ بيونسيه أحبت الفيلم لكنّه لم يتسنّ له لقاؤها، وأضاف مازحاً: "لم ألتق بـ كوين بي، لذا سأرتدي لباس شخصية لي فو وسأذهب إلى منزلها لألقي التحية اذا كان بمقدوري ذلك".

علّق دان ستيفنز الّذي مثّل شخصية الوحش مازحاً: "سأكون سعيداً عندما تقرّر بيونسيه تكريمي شخصيَاً. للأسف لم ألتقِ بها لكني جلست مباشرةً خلف سيلين ديون، وطوَال فترة الفيلم كنت أفكر أنني أشاهده عبر رأس سيلين ديون.. يا له من شيءٍ غريب!".

وقالت مسؤولة المسرح والعرض أودرا ماكدونالد: "بيونسيه! فجأة أصبحت فتاة معجبة وصرخت كوين عندما رأيتها".

وأخيراً، علّقت بطلة الفيلم إيما واتسون التي لعبت دور بيل: "لم ألتقِ بها، لكنّني تأثرت عندما علمت أن بيونسيه وابنتها بلو آيفي جاءتا لتحضرا عرضنا وهن في كامل أناقتهما".

يُشار إلى أنّ إيما واتسون اضطرت للدفاع عن نفسها أمام نادي معجبي بيونسيه "Beyhive" عندما نعتوها بالمنافقة بسبب تعرّيها على غلاف مجلة "فانتي فير Vanity Fair" وهي ضد التعرّي، وقد هاجمت بيونسيه مسبقاً عام 2014 بسبب هذا الموضوع.

اترك تعليقاً