مشاهير

ليال عبود نجمة حفل تتويج ملكات جمال العالم

ليال عبود نجمة حفل تتويج ملكات جمال...

عرضت محطة "mtv" اللبنانية مسابقة "world next top model" التي أقيمت في فندق "grand hills" برمانا، بمشاركة عشرات ملكات الجمال اللواتي أتين من حول العالم، وكانت السهرة استثنائية بمشاركة الفنانة اللبنانية ليال عبود التي أطلت بأبهى حلة، حملت توقيع مصمم الأزياء عقل فقي، وتألقت بعدد من الأغنيات التي أشعلت قاعة الاحتفال بعاصفة من الاستحسان والقبول.    وخطفت الأنظار بموهبتها وحيويتها على خشبة المسرح وقد لاحقتها كاميرات الهواتف المحمولة وهي الناحية التي ظهرت في العرض التلفزيوني للمباراة الجمالية. ليال أعربت عن سعادتها بتلك المسابقة الدولية التي أقيمت على الأراضي اللبنانية فهي الناحية التي تشجع السياحة وتعيد إليها الحيوية والثقة، وتعكس عشق

عرضت محطة "mtv" اللبنانية مسابقة "world next top model" التي أقيمت في فندق "grand hills" برمانا، بمشاركة عشرات ملكات الجمال اللواتي أتين من حول العالم، وكانت السهرة استثنائية بمشاركة الفنانة اللبنانية ليال عبود التي أطلت بأبهى حلة، حملت توقيع مصمم الأزياء عقل فقي، وتألقت بعدد من الأغنيات التي أشعلت قاعة الاحتفال بعاصفة من الاستحسان والقبول.

  

وخطفت الأنظار بموهبتها وحيويتها على خشبة المسرح وقد لاحقتها كاميرات الهواتف المحمولة وهي الناحية التي ظهرت في العرض التلفزيوني للمباراة الجمالية.

ليال أعربت عن سعادتها بتلك المسابقة الدولية التي أقيمت على الأراضي اللبنانية فهي الناحية التي تشجع السياحة وتعيد إليها الحيوية والثقة، وتعكس عشق اللبنانين للحياة والفرح والمستقبل الزاهر.

ليال مازالت في المقابل تتكتم على أول تجربة سينمائية ممكن أن تأخذها إلى عالم التمثيل، وهي تؤكد أنها لن تتطرق إلى تفاصيل تلك الناحية إلا بعد الاتفاق الجدي حولها.

اترك تعليقاً