مشاهير

لماذا كانت الأميرة ديانا ترفض ارتداء القفازات؟

لماذا كانت الأميرة ديانا ترفض ارتدا...

بالتزامن مع افتتاح أول معرض في لندن مخصص لأزياء الليدي ديانا، تكشف وصيفتها عن أحد التفاصيل غير المعروفة نسبيًا عن خزانة ملابسها ولكنها ذات أهمية كبيرة. كانت الليدي ديانا بحق تستحق لقب أميرة القلوب، ففي الوقت الذي تم فيه افتتاح معرض مخصص لأزيائها في لندن يوم الجمعة الماضي، تم كشف النقاب عن جانب غير معروف من جوانب حياتها. يجب أن نعرف أن البروتوكول الملكي البريطاني يفرض على نساء عائلة ويندسور ارتداء القفازات في كافة المناسبات الرسمية، ولكن الليدي ديانا كانت ترفض ارتداءها لسبب أكثر نبلاً. وكشفت إليري لين المسؤولة عن معرض "ديانا وقصتها مع الأزياء" في حوار لها مع مجلة

بالتزامن مع افتتاح أول معرض في لندن مخصص لأزياء الليدي ديانا، تكشف وصيفتها عن أحد التفاصيل غير المعروفة نسبيًا عن خزانة ملابسها ولكنها ذات أهمية كبيرة.

كانت الليدي ديانا بحق تستحق لقب أميرة القلوب، ففي الوقت الذي تم فيه افتتاح معرض مخصص لأزيائها في لندن يوم الجمعة الماضي، تم كشف النقاب عن جانب غير معروف من جوانب حياتها.

يجب أن نعرف أن البروتوكول الملكي البريطاني يفرض على نساء عائلة ويندسور ارتداء القفازات في كافة المناسبات الرسمية، ولكن الليدي ديانا كانت ترفض ارتداءها لسبب أكثر نبلاً.

وكشفت إليري لين المسؤولة عن معرض "ديانا وقصتها مع الأزياء" في حوار لها مع مجلة بيبول، تخلي الأميرة عن البروتوكول الملكي المتمثل في ارتداء القفازات في الزيارات الرسمية وكانت تدافع عن موقفها بقولها إنها تحب المصافحة لأن ذلك يخلق صلة مباشرة مع الأشخاص.

وكانت أميرة ويلز أيقونة للأناقة، لكنها عرفت أيضا كيف تطوع مظهرها ليناسب الأحداث التي تشارك فيها.

وبخلاف اهتمامها بالإكسسوارات، إلا أنها كانت تولي عناية خاصة بارتداء الملابس الملونة عند زيارة الأطفال المرضى، وعن ذلك تقول ايليري لين: "عندما كانت تزور المستشفيات كانت ترتدي الملابس الملونة التي تمنح إحساسًا بالدفء، وأقراطًا كبيرة حتى يلعب بها الأطفال".

وتجدر الإشارة إلى أن معرض "ديانا وقصتها مع الأزياء" يقام 2017 حالياً في قصر كنسينغتون.

اترك تعليقاً