مشاهير

بالصور.. آبي كلانسي تستعرض رشاقتها برفقة ابنتيها في دبي

بالصور.. آبي كلانسي تستعرض رشاقتها...

بعد أن ذاع صيتها بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة باعتبارها واحدة من أكثر العارضات البريطانيات إثارة وجمالا، ها هي النجمة المتألقة، آبي كلانسي، تثبت بالدليل العملي حقيقة ما يميزها دوناً عن غيرها على صعيد القوام الممشوق والجمال والأناقة، بعدما التقطت لها مجموعة من الصور أثناء استمتاعها بالأجازة التي تقضيها برفقة ابنتيها في تلك الأثناء بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.   وأثبتت كلانسي، 31 عاماً، امتلاكها لمقومات عارضة الأزياء المتألقة على كافة المستويات، بظهورها بزي بكيني أبرز جمال قوامها وما يتمتع به من رشاقة وأنوثة. وبدا من الواضح أن كلانسي حرصت على إظهار أجزاء كبيرة من جسدها بانتقائها  "بكيني"

بعد أن ذاع صيتها بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة باعتبارها واحدة من أكثر العارضات البريطانيات إثارة وجمالا، ها هي النجمة المتألقة، آبي كلانسي، تثبت بالدليل العملي حقيقة ما يميزها دوناً عن غيرها على صعيد القوام الممشوق والجمال والأناقة، بعدما التقطت لها مجموعة من الصور أثناء استمتاعها بالأجازة التي تقضيها برفقة ابنتيها في تلك الأثناء بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأثبتت كلانسي، 31 عاماً، امتلاكها لمقومات عارضة الأزياء المتألقة على كافة المستويات، بظهورها بزي بكيني أبرز جمال قوامها وما يتمتع به من رشاقة وأنوثة.

وبدا من الواضح أن كلانسي حرصت على إظهار أجزاء كبيرة من جسدها بانتقائها  "بكيني" صغيرا خلال استمتاعها بالأجواء المشمسة برفقة ابنتيها على الشاطئ في دبي.

اترك تعليقاً