مشاهير

بيرين سات ليست الأولى.. نجمات تركيات يتألقن بالفساتين المثيرة

بيرين سات ليست الأولى.. نجمات تركيا...

محتوى مدفوع

أثارت الفنانة التركية بيرين سات جدلاً كبيراً لدى حضورها مؤخراً حفل مجلة GQ السنوي، بسبب إطلالتها المثيرة، وقارن كثيرون بين إطلالاتها وبين إطلالة مصممة الأزياء باشاك ديزار، زوجة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، التي حضرت الحفل نفسه، في مقارنة لرصد الأكثر إثارة بينهما. ولم تكن بيرين سات أول فنانة تركية ترتدي فستاناً مثيراً، أو تظهر بإطلالة جريئة، بل سبقتها كثيرات من الفنانات التركيات. بيرين سات خطفت النجمة التركية الشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة"، الأضواء في حفل مجلة GQ التكريمي السنوي، والذي حضره باقة من ألمع نجوم تركيا، حيث ارتدت فستاناً أخضر شفافاً مكشوف الكتفين من توقيع المصمم أوزجور ماسور. باشاك

أثارت الفنانة التركية بيرين سات جدلاً كبيراً لدى حضورها مؤخراً حفل مجلة GQ السنوي، بسبب إطلالتها المثيرة، وقارن كثيرون بين إطلالاتها وبين إطلالة مصممة الأزياء باشاك ديزار، زوجة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، التي حضرت الحفل نفسه، في مقارنة لرصد الأكثر إثارة بينهما.

ولم تكن بيرين سات أول فنانة تركية ترتدي فستاناً مثيراً، أو تظهر بإطلالة جريئة، بل سبقتها كثيرات من الفنانات التركيات.

بيرين سات

خطفت النجمة التركية الشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة"، الأضواء في حفل مجلة GQ التكريمي السنوي، والذي حضره باقة من ألمع نجوم تركيا، حيث ارتدت فستاناً أخضر شفافاً مكشوف الكتفين من توقيع المصمم أوزجور ماسور.

باشاك ديزار

لفتت مصممة الأزياء المعروفة، وزوجة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي بـ"مهند"، الانتباه بفستان أبيض جريء ذي فتحة ساق مثيرة.

بيرجواز كوريل

في عرض أزياء المصمم التركي أوزجر ماسور، ضمن أسبوع الموضة في تركيا، ارتدت بطلة مسلسل "قبضاي" وزوجة النجم التركي خالد أرغنش، الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، فستاناً أسود أنيقاً، كشف عن جزء كبير من صدرها.

بيغوم يشار أوغلو

بدت النجمة التركية في قمة الإثارة في إطلالتها مرتديةً فستاناً ذهبياً براقاً وقصيراً، كشف عن ساقيها المثيرتين.

أزرا أكين

خطفت النجمة التركية العيون بارتدائها فستاناً أسود قصيراً، أبرز جمال جسدها المثير بشكل لافت.

كانسو دري

في إطلالة مثيرة ارتدت النجمة التركية فستاناً قصيراً من الجلد، أبرز جمال جسدها.

اترك تعليقاً