مشاهير

حفيد بوب مارلي يشارك كيتي بيري أغنيتها الجديدة

حفيد بوب مارلي يشارك كيتي بيري أغني...

محتوى مدفوع

أطلقت المغنية الأمريكية كيتي بيري 32 عاماً أغنيتها الجديدة مساء يوم الخميس، تماماً كما وعدت جمهورها خصوصاً بعد التلميحات التي نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. عنوان الأغنية هو "Chained to the Rhythm" وتعني "مرتبط بالإيقاع"، ويشاركها في الغناء حفيد بوب مارلي (سكيب مارلي). الملفت في الأغنية هو فيديو الكلمات الّذي ظهرَ فيه أناسٌ يطهون وجبات طعام صغيرة في بيتٍ مصغر يحتوي على قوارض. وفي معظم مقاطع الفيديو، يظهر زوجٌ من الأيدي التي تطهو العديد من الوجبات اللذيذة المصغّرة على فرن حقيقي مصغّر، كالبرغر، سباغيتي، وكرات اللحمة. عملية الطهي تتم في مطبخ بيت الدمّى المرتّب والنظيف جدّاً. وفي الغرفة

أطلقت المغنية الأمريكية كيتي بيري 32 عاماً أغنيتها الجديدة مساء يوم الخميس، تماماً كما وعدت جمهورها خصوصاً بعد التلميحات التي نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

عنوان الأغنية هو "Chained to the Rhythm" وتعني "مرتبط بالإيقاع"، ويشاركها في الغناء حفيد بوب مارلي (سكيب مارلي). الملفت في الأغنية هو فيديو الكلمات الّذي ظهرَ فيه أناسٌ يطهون وجبات طعام صغيرة في بيتٍ مصغر يحتوي على قوارض.

وفي معظم مقاطع الفيديو، يظهر زوجٌ من الأيدي التي تطهو العديد من الوجبات اللذيذة المصغّرة على فرن حقيقي مصغّر، كالبرغر، سباغيتي، وكرات اللحمة. عملية الطهي تتم في مطبخ بيت الدمّى المرتّب والنظيف جدّاً.

وفي الغرفة المجاورة يوجد حيوان قارض يشاهد التلفاز يتم تقديم هذه الوجبات بعد تحضيرها ليأكلها.

مع أنّ الفيديو غريب، إلّا أنّ أغنية بيري جميلة، خصوصاً مع الكلمات الملفتة واللحن المتفائل.

اترك تعليقاً