مشاهير

من داليدا عياش إلى جيهان علامة: زوجات النجوم يغزون عالم الموضة والجمال

من داليدا عياش إلى جيهان علامة: زوج...

محتوى مدفوع

لم يكن غريبا أن تفكر نخبة من زوجات النجوم في الاتجاه إلى عالم الجمال والموضة، خاصة أنهن جميلات وأنيقات ومثقفات وموهوبات، ومن هنا كان طبيعيا أن يخطفن قلوب هؤلاء النجوم من أول وهلة. ومن أحدث هؤلاء الزوجات اللواتي قررن غزو مجال الموضة والجمال ملكة الجمال المصرية السابقة يارا نعوم، زوجة لاعب كرة القدم المصري الدولي عماد متعب، التي قررت الدخول إلى عالم تصميم الأزياء، لتنضم إلى نخبة من زوجات النجوم اللواتي سبقنها في هذا المجال، ومن أشهرهن مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، ومصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، وغيرهن كثيرات. داليدا

لم يكن غريبا أن تفكر نخبة من زوجات النجوم في الاتجاه إلى عالم الجمال والموضة، خاصة أنهن جميلات وأنيقات ومثقفات وموهوبات، ومن هنا كان طبيعيا أن يخطفن قلوب هؤلاء النجوم من أول وهلة.

ومن أحدث هؤلاء الزوجات اللواتي قررن غزو مجال الموضة والجمال ملكة الجمال المصرية السابقة يارا نعوم، زوجة لاعب كرة القدم المصري الدولي عماد متعب، التي قررت الدخول إلى عالم تصميم الأزياء، لتنضم إلى نخبة من زوجات النجوم اللواتي سبقنها في هذا المجال، ومن أشهرهن مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، ومصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، وغيرهن كثيرات.

داليدا عياش

نجحت مصمّمة الأزياء اللبنانية، وصاحبة بوتيك "داليدا عياش للأزياء"، نجاحا لافتا في عالم الموضة، أهلتها لأن توقّع إطلالة العديد من سيّدات المجتمع والنجمات الشهيرات، وذلك بسبب تصاميمها المتميّزة التي تجمع بين البساطة والأناقة في نفس الوقت.

عشقت "داليدا" الأزياء والموضة منذ الصغر، فأتقنتها وأصبحت مهنتها في الكبر، أزياؤها تعكس هويّتها، ومن يعرفها يعلم أنها امرأة أنيقة، متألّقة ببساطة دون تكلّف، تشعّ من ألوانها نضارة الحياة والشباب، تتنفّس أناقةً، سحراً ورقّة.

أما أهم ما يميزها عن غيرها فهو تصاميمها البسيطة والأنيقة، وكذلك الألوان ونوعية الأقمشة، فهي لا تتكلّف في تصاميمها، ولا تحبّذ التصاميم المعقّدة، بل ترى أن الأناقة تتجسد في البساطة.

يارا نعوم

قررت مؤخرا أن تبدأ عملها في مجال الأزياء، بعد أن قامت بدراسة كل من ديكور السينما ودبلوم تصميم الأزياء والباترون.

وأكدت ملكة جمال مصر السابقة في تصريحات تلفزيونية أن سبب تأخرها عن الدخول في هذا المجال يعود إلى اهتمامها بطفلتها "تمارا"، وأنها بدأت في العمل على العلامة التجارية الخاصة بها بمساعدة زوجها عماد متعب.

جيهان علامة

تخرجت من الجامعة اللبنانية – الأمريكية، كلية الفنون الجميلة، ثم عملت في مجال تصميم المجوهرات، بعد أن سافرت إلى إيطاليا للاطلاع على أحدث الصيحات في عالم المجوهرات، وعرفها الجمهور في البداية، من خلال قلادة ارتدتها إحدى موديلز كليب "نسيني الدنيا" لزوجها راغب علامة، وبعدها بدأت رحلتها مع المجوهرات، وأهم ما يميزها أن قطع مجوهراتها الساحرة تكون متعددة الاستخدامات.

بسمة بوسيل

اتجهت نجمة برنامج "ستار أكاديمي" بعد اعتزالها، بناء على طلب زوجها الفنان المصري تامر حسني، إلى عالم تصميم الأزياء ومستحضرات التجميل الطبية، وقررت أن تعمل في مجال دراستها بكلية الطب، والآن تستعد لإصدار أول إنتاجاتها.

وفور إعلانها عن الأمر بدأت في تلقي عروض من جانب بعض شركات مستحضرات التجميل الطبية بلندن، ومن المنتظر أن تعلن قريباً عن مستحضر طبي يعالج بشرة الوجه ويعيد نضارته عن طريق الماسك المكون من جميع الفيتامينات التي يحتاجها الوجه.

إيمي سالم

عملت زوجة الفنان السوري غسان المولى في مجال الأزياء أيضا، وقامت بإطلاق خط أزياء خاص باسمها تحت عنوان EMJO، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2015.

اترك تعليقاً