مشاهير

الإعلامية إيمان مختار تكشف عن برنامجها الإذاعي الجديد  (فيديو فوشيا)

الإعلامية إيمان مختار تكشف عن برنام...

كشفت الإعلامية المصرية إيمان مختار، عن أحدث برامجها الإذاعية، موضحة أنها ستقدم برنامجًا جديدًا، على راديو 90 90، يحمل اسم "بكرة إجازة".  وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc، بمناسبة انطلاقها رسميًا، إن البرنامج سيُذاع كل يوم خميس، من الساعة 6 إلى 8 مساءً، مشيرة إلى أنها تعاقدت على برنامج تلفزيوني جديد، على إحدى القنوات الفضائية.  وأشارت إيمان مختار، إلى أن سر إطلالتها، هو تعاونها مع مصمم الأزياء الكبير أحمد فايز، الذي صمم فستانها، بالإضافة إلى الماكيير أمين، لتنفيذ مكياجها.   شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=byIisW2dDpA

كشفت الإعلامية المصرية إيمان مختار، عن أحدث برامجها الإذاعية، موضحة أنها ستقدم برنامجًا جديدًا، على راديو 90 90، يحمل اسم "بكرة إجازة". 
وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc، بمناسبة انطلاقها رسميًا، إن البرنامج سيُذاع كل يوم خميس، من الساعة 6 إلى 8 مساءً، مشيرة إلى أنها تعاقدت على برنامج تلفزيوني جديد، على إحدى القنوات الفضائية. 
وأشارت إيمان مختار، إلى أن سر إطلالتها، هو تعاونها مع مصمم الأزياء الكبير أحمد فايز، الذي صمم فستانها، بالإضافة إلى الماكيير أمين، لتنفيذ مكياجها.
 
شاهد الفيديو..
اترك تعليقاً