مشاهير

رواد مواقع التواصل يطالبون أحمد بدير بالاعتزال

رواد مواقع التواصل يطالبون أحمد بدي...

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، من الفنان المصري الكبير أحمد بدير. سبب السخرية أن "بدير" أعلن في تصريحات صحفية سابقة إنه سيعتزل التمثيل نهائيا إذا ثبتت مصرية جزيرتي تيران وصنافير، اللتين أكد أنهما سعوديتان. وبعد صدور حكم نهائي بات، ظهر اليوم الاثنين، من أعلى محكمة مصرية، وهي المحكمة الدستورية العليا، برفض طعن الحكومة، وتأكيد مصرية الجزيرتين، طالب هؤلاء "بدير" بتنفيذ وعده بالاعتزال. يذكر أن اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية أثارت جدلا كبيرا في الشارع المصري، ما بين رافض لسعودية الجزيرتين، أو مؤكد لهما، وهو الخلاف الذي يتمنى كثيرون أن ينهيه حكم المحكمة الدستورية العليا بالتأكيد

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، من الفنان المصري الكبير أحمد بدير.

سبب السخرية أن "بدير" أعلن في تصريحات صحفية سابقة إنه سيعتزل التمثيل نهائيا إذا ثبتت مصرية جزيرتي تيران وصنافير، اللتين أكد أنهما سعوديتان.

وبعد صدور حكم نهائي بات، ظهر اليوم الاثنين، من أعلى محكمة مصرية، وهي المحكمة الدستورية العليا، برفض طعن الحكومة، وتأكيد مصرية الجزيرتين، طالب هؤلاء "بدير" بتنفيذ وعده بالاعتزال.

يذكر أن اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية أثارت جدلا كبيرا في الشارع المصري، ما بين رافض لسعودية الجزيرتين، أو مؤكد لهما، وهو الخلاف الذي يتمنى كثيرون أن ينهيه حكم المحكمة الدستورية العليا بالتأكيد على أن الجزيرتين مصريتان.

اترك تعليقاً