مشاهير

دنيا سمير غانم غارقةٌ في جديدها من ألبومها الجديد إلى مسلسلها القادم!

دنيا سمير غانم غارقةٌ في جديدها من...

انتهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم من تسجيل عدد من أغانيها استعداداً لإطلاق ألبومها الجديد، وبعد الانتهاء من البومها الجديد تستعد دنيا للبدء بالتحضير للمسلسل الذي ستخوض فيه الموسم الرمضاني 2017. وحتى هذه اللحظة لم تستقر بعد على اسم المسلسل، حيث يجري حالياً اختيارأبطال العمل للبدء بالتصوير، والمسلسل من كتابة مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي. وتواجه دنيا سمير غانم تحدياً هذا العام، فبعد نجاح مسلسل "نيللي وشريهان" في رمضان الماضي، والذي حظي بنسبة مشاهدة عالية وحقق العديد من الجوائز، وأشاد فيه عدد كبير من النقاد والجمهور، فالمسؤولية أصبحت أكبر على دنيا بتقديم عمل يتفوق على "نيللي وشريهان" أو على الأقل

انتهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم من تسجيل عدد من أغانيها استعداداً لإطلاق ألبومها الجديد، وبعد الانتهاء من البومها الجديد تستعد دنيا للبدء بالتحضير للمسلسل الذي ستخوض فيه الموسم الرمضاني 2017.

دنيا-سمير-غانم

وحتى هذه اللحظة لم تستقر بعد على اسم المسلسل، حيث يجري حالياً اختيارأبطال العمل للبدء بالتصوير، والمسلسل من كتابة مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

إصابة-سيف-بطلق-ناري-في-مسلسل-نيلي-وشريهان-الحلقة-19

وتواجه دنيا سمير غانم تحدياً هذا العام، فبعد نجاح مسلسل "نيللي وشريهان" في رمضان الماضي، والذي حظي بنسبة مشاهدة عالية وحقق العديد من الجوائز، وأشاد فيه عدد كبير من النقاد والجمهور، فالمسؤولية أصبحت أكبر على دنيا بتقديم عمل يتفوق على "نيللي وشريهان" أو على الأقل لا يقل مستوى عنه.

يُذكر أن إيمي شقيقة دنيا شاركتها بطولة "نيللي وشريهان" بالإضافة إلى نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، والفنان الشاب المتألق محمد سلام والفنان المبدع بيومي فؤاد والنجمة القديرة سلوى خطاب.

اترك تعليقاً