مشاهير

بالصور.. ممثل فلبيني يتحول إلى جوليا روبرتس وبريتني سبيرز ولكن كيف؟

بالصور.. ممثل فلبيني يتحول إلى جولي...

محتوى مدفوع

لم يعد يقتصر وضع المكياج على المرأة فقط، حيث لم يكتف الرجل بأن يتحول لامرأة، وينافسها في عروض الأزياء، وإنما بدأنا نرى الرجل يحمل ويلد، ويرضع أطفاله!. هل يرجع ذلك لشغف الرجل بعالم المرأة، أم أنه يريد أن يقول لستِ وحدك من يفعل المستحيل، فنرى هذا الممثل الفلبيني، يضع المكياج كالمحترفين، ولا نستطيع أن نفرق بين إطلالته وبين النجمات في الصور!!. وفقًا لمجلة "بوب شوغر"، التي تهتم بالجمال والموضة، اكتسب الإعلامي والممثل الفلبيني الشهير باولو باليستيروس، شهرة عالمية بسبب مهاراته في وضع المكياج وتركيب الشعر المستعار، ووضع العدسات اللاصقة، فهو بالفعل موهوب للغاية. وقد تحول الممثل الشهير إلى أحد نجوم

لم يعد يقتصر وضع المكياج على المرأة فقط، حيث لم يكتف الرجل بأن يتحول لامرأة، وينافسها في عروض الأزياء، وإنما بدأنا نرى الرجل يحمل ويلد، ويرضع أطفاله!.

هل يرجع ذلك لشغف الرجل بعالم المرأة، أم أنه يريد أن يقول لستِ وحدك من يفعل المستحيل، فنرى هذا الممثل الفلبيني، يضع المكياج كالمحترفين، ولا نستطيع أن نفرق بين إطلالته وبين النجمات في الصور!!.

وفقًا لمجلة "بوب شوغر"، التي تهتم بالجمال والموضة، اكتسب الإعلامي والممثل الفلبيني الشهير باولو باليستيروس، شهرة عالمية بسبب مهاراته في وضع المكياج وتركيب الشعر المستعار، ووضع العدسات اللاصقة، فهو بالفعل موهوب للغاية.

10661218_334470106723864_1489372049_n

وقد تحول الممثل الشهير إلى أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع صوره الكثيرون منذ أكثر من سنة عبر حسابه على إنستغرام، ويبلغ عدد المتابعين له ما يقارب مليون شخص، مع تعليقات تطالبه بالظهور في برنامج "إلين ديجينيرز".

كما أنه سريع في التفاعل مع الأحداث الجارية، فعلى سبيل المثال، قام برفع صورة سيلفي له بالوجه الأشقر لكيم كارداشيان، بعد ثلاثة أيام من تغيير كيم لإطلالتها. ويقول النجم الفلبيني، إنه لم يأخذ فرصته الفنية الحقيقية حتى الآن، ولكنها مسألة وقت.

نيكي ميناج

يذكر أنه قام مؤخراً بدور في فيلم "الموت الجميل"، ورغم أنه تعرض لانتقادات لاذعة، إلا أنه يملك موهبة خارقة لوضع المكياج.

فضلًا عن كل ما سبق، حصل النجم الفلبيني باولو باليستيروس، على العديد من الجوائز العالمية، وتثبت الصورأنه موهوب ولديه مهارات رائعة، حيث قام بتقليد إطلالة كل من كيم كارداشيان، وماريا كاري، وليدي غاغا، وجيجي حديد، وميغان فوكس، وجوليا روبرتس، ونيكي ميناغ، وجيسي جى، ودرو باريمور، ومادونا، وكاتي بيري، وغيرهن العديد من النجمات.

اترك تعليقاً