مشاهير

أمل كلوني حامل بتوأم .. حقيقة أم إشاعة؟

أمل كلوني حامل بتوأم .. حقيقة أم إش...

محتوى مدفوع

نقل مصدر مقرّب لعائلة أمل كلوني أنّ المحامية الدولية البارزة في مجال حقوق الإنسان، وزوجها النجم العالمي المشهور جورج كلوني، ينتظران توأما حسب ما نقلته صحيفة "The Daily Star". وقال المصدر إنّ الولادة ستتم في شهر مارس القادم وأنّ الثنائي بدآ بالتجيهز لأطفالهما وللولادة. صحيفة "The Daily Star" حاولت الاتصال بالثنائي أو أحد مساعديهما للتأكد من الأخبار كونه لم يصدر أي بيان رسمي عن الموضوع. في سياق آخر، احتفل الثنائي العالمي بعيد زواجهما الثاني في سبتمبر الماضي ويذكر أنّهما من أكثر الأزواج شهرة وعادةً ما تضوج المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بأخبارهما لشدّة حب الجمهور لهما ولأناقتهما الفخمة والعصرية.

نقل مصدر مقرّب لعائلة أمل كلوني أنّ المحامية الدولية البارزة في مجال حقوق الإنسان، وزوجها النجم العالمي المشهور جورج كلوني، ينتظران توأما حسب ما نقلته صحيفة "The Daily Star".

وقال المصدر إنّ الولادة ستتم في شهر مارس القادم وأنّ الثنائي بدآ بالتجيهز لأطفالهما وللولادة. صحيفة "The Daily Star" حاولت الاتصال بالثنائي أو أحد مساعديهما للتأكد من الأخبار كونه لم يصدر أي بيان رسمي عن الموضوع.

في سياق آخر، احتفل الثنائي العالمي بعيد زواجهما الثاني في سبتمبر الماضي ويذكر أنّهما من أكثر الأزواج شهرة وعادةً ما تضوج المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بأخبارهما لشدّة حب الجمهور لهما ولأناقتهما الفخمة والعصرية.

اترك تعليقاً