مشاهير

جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإثارتها في هاواي (صور)

جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإثارتها ف...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جيسيكا ألبا، على أحد شواطئ هاواي، بصحبة ابنتها الصغيرة "هونور". وخطفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، الأنظار بإثارتها على الشاطئ، حيث ارتدت مايوها أسود اللون، قطعة واحدة، دون حمالات، بظهر من الشبيكة الواسعة، وحرصت على ارتداء قبعة بيسبول سوداء على رأسها، وأضفى عليها شعرها المبلّل مزيدا من الإثارة. ولم تغفل الممثلة المعروفة ابنتها الصغيرة، التي حرصت على حماية رأسها من الشمس، بقبعة أنيقة باللون الوردي. وتأتي هذه العطلة بعد إجازة قضتها النجمة المعروفة مع زوجها وأولادهما في المنزل. ومن المعروف أن النجمة العالمية متزوجة من كاش وارين منذ 8 سنوات، وتحديدا منذ عام

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جيسيكا ألبا، على أحد شواطئ هاواي، بصحبة ابنتها الصغيرة "هونور".

وخطفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، الأنظار بإثارتها على الشاطئ، حيث ارتدت مايوها أسود اللون، قطعة واحدة، دون حمالات، بظهر من الشبيكة الواسعة، وحرصت على ارتداء قبعة بيسبول سوداء على رأسها، وأضفى عليها شعرها المبلّل مزيدا من الإثارة.

22

ولم تغفل الممثلة المعروفة ابنتها الصغيرة، التي حرصت على حماية رأسها من الشمس، بقبعة أنيقة باللون الوردي.

وتأتي هذه العطلة بعد إجازة قضتها النجمة المعروفة مع زوجها وأولادهما في المنزل.

33

ومن المعروف أن النجمة العالمية متزوجة من كاش وارين منذ 8 سنوات، وتحديدا منذ عام 2008، ولهما ابنان هما "هونر" (8 سنوات)، و"هافن" (5 سنوات)، وهما يعيشان واحدة من أجمل قصص الحب في هوليوود.

44

55

اترك تعليقاً