مشاهير

بالصور..عارضات "فيكتوريا سيكريت" يتعرين في المجلات ويتسترن عند الإرضاع!

بالصور..عارضات "فيكتوريا سيكريت" يت...

محتوى مدفوع

في الوقت الذي تتعرى عارضات الملابس الداخلية على أغلفة المجلات بحريّةٍ تامة، يخجلن من إرضاع أطفالهن في الأماكن العامة، والجمهور لديه ذات المعايير. ظهرت عارضة "فيكتويا سيكريت" السويدية إلسا هوسك، عارية تمامًا على غلاف مجلة "Lui" بالتزامن مع نشر العارضة كانديس سوانبويل صورة وهي ترضع طفلها، فلاقت الأولى استحسانًا والثانية انتقادًا!. فأطلقت سوانبويل استفسارًا جدليًا عبر صفحتها على "إنستغرام"، لدهشتها من أن المجتمع يتقبل ان يرى النساء عاريات في الفن، ولا يتقبلهن وهن يطعمن أطفالهن. وصرحت العارضة أنها لا تخجل من التعري باسم الفن والظهور على أغلفة المجالات في حين أنها تتستر لإرضاع طفلها في الأماكن العامة. ونصحت الجميع بضرورة الاطلاع

في الوقت الذي تتعرى عارضات الملابس الداخلية على أغلفة المجلات بحريّةٍ تامة، يخجلن من إرضاع أطفالهن في الأماكن العامة، والجمهور لديه ذات المعايير.

6520550_1482240503

ظهرت عارضة "فيكتويا سيكريت" السويدية إلسا هوسك، عارية تمامًا على غلاف مجلة "Lui"

السا

بالتزامن مع نشر العارضة كانديس سوانبويل صورة وهي ترضع طفلها، فلاقت الأولى استحسانًا والثانية انتقادًا!.

victoriassecret (2)

فأطلقت سوانبويل استفسارًا جدليًا عبر صفحتها على "إنستغرام"، لدهشتها من أن المجتمع يتقبل ان يرى النساء عاريات في الفن، ولا يتقبلهن وهن يطعمن أطفالهن.

اليسا (1)

وصرحت العارضة أنها لا تخجل من التعري باسم الفن والظهور على أغلفة المجالات في حين أنها تتستر لإرضاع طفلها في الأماكن العامة.

سوانبويل (1)

ونصحت الجميع بضرورة الاطلاع على فوائد الرضاعة الطبيعية لتجنب ازدواجية المعايير.

اترك تعليقاً