مشاهير

دويتو راشد الماجد وأمال ماهر يتخطى 4 مليون مشاهدة في زمن قياسي..!

دويتو راشد الماجد وأمال ماهر يتخطى...

محتوى مدفوع

"لو كان بخاطري" هو عنوان الكليب الجديد للفنانة المصرية آمال ماهر، والفنان السعودي راشد الماجد، والذي استطاع خلال وقت قياسي أن يتجاوز المليوني مشاهدة، على الصفحة الرسمية للفنانة على موقع "اليوتيوب" فى أقل من 24 ساعة. ثمّ عاد ليتخطى الـ 4 مليون مشاهدة، ومازال عدد المشاهدات يزداد بسرعة كبيرة. وكانت ماهر نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بوستر للدويتو الذى جمعها مع المطرب راشد الماجد وعلقت عليه قائلةً:"أغنية أمال ماهر وراشد الماجد الجديدة لو كان بخاطرى تتخطى مليونها الثاني على اليوتيوب فى أقل من 24 ساعة". استطاعت آمال ماهر أن تفسح لنفسها مكاناً بين نجوم الصف الأول

"لو كان بخاطري" هو عنوان الكليب الجديد للفنانة المصرية آمال ماهر، والفنان السعودي راشد الماجد، والذي استطاع خلال وقت قياسي أن يتجاوز المليوني مشاهدة، على الصفحة الرسمية للفنانة على موقع "اليوتيوب" فى أقل من 24 ساعة.

ثمّ عاد ليتخطى الـ 4 مليون مشاهدة، ومازال عدد المشاهدات يزداد بسرعة كبيرة.

5853f65aa597e

وكانت ماهر نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بوستر للدويتو الذى جمعها مع المطرب راشد الماجد وعلقت عليه قائلةً:"أغنية أمال ماهر وراشد الماجد الجديدة لو كان بخاطرى تتخطى مليونها الثاني على اليوتيوب فى أقل من 24 ساعة".

hqdefault

استطاعت آمال ماهر أن تفسح لنفسها مكاناً بين نجوم الصف الأول في العالم العربي، فصوتها الدافئ تمكن أن يحوز على إعجاب الكثيرين، وبتعاونها مع راشد الماجد الفنان المحبوب، صاحب الجماهيرية الواسعة في الخليج أولاً ثمّ في الوطن العربي، في دويتو غنائي باللهجة المصرية التي لم نعتد على سماع الماجد يتبناها في أغنياته، فهذا إنجازٌ جديد للفنانة المصرية التي تواصل صعودها نحو القمة بتسارعٍ كبير.

 يذكر أن الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجي.

شاهدوا الكليب...

اترك تعليقاً