مادونا تكشف لـ"فوشيا" كواليس "الرقص مع النجوم"
مشاهير
06 ديسمبر 2016 14:25

مادونا تكشف لـ"فوشيا" كواليس "الرقص مع النجوم"

avatar آندريه داغر

في حديث خاص لموقع فوشيا أعربت الليدي مادونا عن سعادتها بالمشاركة في برنامج ”الرقص مع النجوم“ الذي يقدم مساء كل أحد عبر شاشة الـmtv اللبنانية.

وأضافت مادونا: ”أنا فنانة استعراضية، كنت الوحيدة التي كانت ترقص وتغني وتمثل، قدمت استعراضات لا تزال الصحافة والناس تتذكرها، وقدمت مسرحيات ناجحة مثل غادة الكاميليا وغيرها، وكنت لوقت طويلة أيقونة الموضة العربية، فليس بغريب على إدارة برنامج ”DANCING WITH THE STARS“ أن تختارني للمشاركة في هذا الموسم من البرنامج.

وأعربت عن شكرها للقائمين على البرنامج على هذه اللفتة، وعلى حسن المعاملة والاحترام ”الذي يعاملونني به، فهم يقدرون أهمية وجودي معهم وأنا أقدر محبتهم لي“.

CxF5cj1XcAAqIOE

وأوضحت مادونا أنه ”لا يوجد أجمل من الشعور وأنا أرقص على المسرح وأتبارى مع فنانين وموهوبين من كافة الأعمار، فالبرنامج أعطاني معنى جديدا للحياة“.

وأضافت الفنانة نحن نتمرن أسبوعيًا بكثافة ولساعات طويلة ومن ثم نرقص مساء كل أحد أمام لجنة الحكم وأمام جمهور البرنامج، وفي كل أسبوع نقدم رقصة جديدة مميزة، وهنا أود أن أشكر الجمهور الذي يتابعني ويصوت لبقائي في البرنامج من كافة الدول العربية“.

Cy3AzTSWQAAEc1q

وعن جديدها قالت مادونا: ”هناك أغنية كان من المفترض إطلاقها من فترة ولكنني تأخرت لظروف معينة، والآن انا متفرغة للبرنامج، ولكن الأغنية جاهزة وأنا بانتظار ساعة الصفر لإطلاقها“.