جوائز المرأة العربية 2016 في الإمارات تقدم تكريمًا للراحلة أميرة بن كرم

جوائز المرأة العربية 2016 في الإمارات تقدم تكريمًا للراحلة أميرة بن كرم

فوشيا - أبوظبي

أعلنت جوائز المرأة العربية، أن حفل ختام دورتها في الإمارات للعام 2016 سيقام في إمارة الشارقة، تكريمًا لرئيسة اللجنة سابقًا، أميرة بن كرم.

وسيقام حفل توزيع الجوائز يوم السبت الـ10 من ديسمبر، ويشمل عرض فيديو حصريًا عن أميرة بن كرم، نائب رئيسة مؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، والذي تم إعداده خصيصًا من قبل المؤسسة.

وقالت سو هولت، المدير التنفيذي لمجموعة ITP للنشر ومؤسسة الجوائز: ” لقد صدمنا مثل الجميع وشعرنا بالأسى للوفاة المفاجئة لأميرة بن كرم، التي كانت من الفائزات بجائزة المرأة العربية في دورة سابقة، وأصبحت بعد ذلك رئيسة لجنة التحكيم. كانت إنسانة رائعة متحمسة للاحتفال بالنجاحات التي أحرزتها نساء المنطقة. ويشرفنا أن ننقل حفل توزيع جوائز هذا العام إلى الشارقة، تقديرًا واحترامًا لإسهاماتها الكبيرة .

وعلاوة على تكريم أميرة، ستقدم عشرون جائزة في مجالات تشمل الأعمال التجارية، الأزياء، تنظيم المشاريع، الأعمال الخيرية، الإعلام والأدب.

وفازت بالجائزة في السابق الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، والشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، والشيخة فاطمة القاسمي، وإنجي شلهوب وهدى إبراهيم الخميس كانو، وغيرهنّ من النساء الرائدات في مجالات مختلفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com