مشاهير

24 نوفمبر 2016

طوني عيسى لـ"فوشيا": نجحنا في "أهلية بمحلية" دون الاعتماد على مصطلحات خادشة للحياء

بعد التمثيل والغناء، دخل الممثل اللبناني طوني عيسى تجربة جديدة، عبر تقديم البرامج من خلال برنامجه الجديد "أهلية بمحلية" الذي يتم عرضه مساء كل جمعة عبر شاشة تلفزيون الجديد اللبنانية.



وفي حديث خاص لموقع "فوشيا" أكد النجم اللبناني أنه سعيد بالتجربة، وهو فخورٌ بأن المسؤولين عن البرنامج اختاروه هو بالذات للتقديم البرنامج، وهذا يدل على أنهم مؤمنون بموهبته وبحضوره وبالكاريزما التي يتمتع بها.

وعن تجربة التقديم التي يخوضها قال :"بالطبع أنا سعيد بهذه التجربة، البرنامج يتضمن التقديم والغناء والتمثيل والتعاطي مع الزملاء والجمهور والمشاهدين وهذا ملعبي وأنا سعيد جداً بما أقوم به".



وأضاف عيسى:"حتى أكون واضحاً مع الناس الذين أحبوا برنامج "أهلية بمحلية" أو الذين انتقدوه، هذا البرنامج للتسلية والترفيه وإدخال البهجة لقلوب المشاهدين، من خلال المواقف الطريفة، فالشخص الذي يعود إلى بيته في آخر النهار حاملاً هموم وضغط العمل، يستحق أن نقدم له مادة ترفه عنه.

وأوضح عيسى: نحن نجحنا في أن نصل إلى شريحة كبيرة من جمهور التلفزيون رغم أن البرنامج لا يعتمد على مشاهد ومصطلحات "من الزنار ونازل " خادشة للحياء كمعظم البرامج على الشاشات.



وفي رده على سؤال حول الانتقادات التي تكلم عنها وما إذا كان البرنامج تعرض بالفعل لانتقادات من الصحافة أو من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قال عيسى:" البرنامج لم يتعرض لأي انتقادات سلبية، ولكن هناك بعض الملاحظات الصغيرة التي أخذناها بعين الاعتبار، فهو كما تلاحظون يتطور تدريجياً، وبين الحلقة والأخرى نقدم أفكاراً جديدة للمشاهد".