اكتشفي من الأكثر أناقة في أول لقاء لسيدتي أمريكا

اكتشفي من الأكثر أناقة في أول لقاء لسيدتي أمريكا

لبنى عبد الكريم

لأول مرة تلتقي زوجة الرئيس الأمريكي الجديد ميلانيا ترامب أمس بسيدة أمريكا الأولى السابقة ميشيل أوباما في اجتماع ودي جمع بينهما في البيت الأبيض، بينما كان أزواجهن يجتمعان رأسًا برأس في قاعة القبة.

وتجاذبت السيدتان أطراف الحديث في القاعة الصفراء للبيت الأبيض حيث كانت لدى ميشيل أوباما مهمة تسليم ميلانيا خيوط المهمة التي تنتظرها في يناير القادم كسيدة أولى لأهم دولة في العالم.

11firstlady

وظهرت السيدتان في كامل أناقتهما من خلال الصورة الوحيدة التي التقطت لاجتماعهما، إذ كانت ميلانيا ترتدي فستانا أسود بسيطا وأنيقا في الوقت نفسه بطول الركبة فيما أسدلت شعرها البني ذا الخصل الشقراء بسلاسة على كتفيها.

أما ميشيل ففضلت ارتداء فستان أنيق باللون الأزرق الداكن مع خط برتقالي في منتصف الصدر، واستكملت طلتها الرائعة بحذاء فضي بكعب عال أضاف بعض الحيوية على إطلالتها.

رغم أننا لانعلم للآن ما تفاصيل الحديث الذي دار بين السيدتين، لكن أناقتهما شدت الجميع وأذهلت عشاق الموضة. ما نعلمه هو أن ميلانيا قد بدأت فعليًا من خلال اجتماعها بميشال في كشف أسرار البيت الأبيض والمسؤوليات الجمة التي تنتظرها إلى جانب زوجها الذي تم تنصيبه منذ يومين الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية.

ومن أفضل من ميشل لتطلعها على هذه الأسرار! حسب موقع هوليوود لايف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com