مشاهير

كارلا حداد.. المكياج الخريفي يليق بها!

كارلا حداد.. المكياج الخريفي يليق ب...

محتوى مدفوع

تتحضرالإعلامية اللبنانية كارلا حداد لتقديم الموسم الجديد من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يُعرض الشهر المقبل على قناة mtv اللبنانية. لكن مع بدء التحضيرات للعمل التلفزيوني الراقص، تنشط المقدمة اللبنانية على السوشيال ميديا وتكشف عن بعض الصورالجديدة لها. وفي هذا الإطار، نشرت حداد قبل أيام صورة لها وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون منسدلاً على كتفيها، إضافة إلى القفّازات الجلدية التي تعود بقوة الى الموضة حالياً. There comes a time when you have to choose between turning the page and closing the book .It's show time?#carlahaddad #makeup @mayayammine #hair @shanttavitian @fadiaelmendelek #styledbywassim @wassimfakhoury #photocredit @larazankoul A photo posted by Carla Haddad.

تتحضرالإعلامية اللبنانية كارلا حداد لتقديم الموسم الجديد من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يُعرض الشهر المقبل على قناة mtv اللبنانية.

لكن مع بدء التحضيرات للعمل التلفزيوني الراقص، تنشط المقدمة اللبنانية على السوشيال ميديا وتكشف عن بعض الصورالجديدة لها.

وفي هذا الإطار، نشرت حداد قبل أيام صورة لها وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون منسدلاً على كتفيها، إضافة إلى القفّازات الجلدية التي تعود بقوة الى الموضة حالياً.

ولم يتوقف ستايل المقدمة عند هذا الحد من الجمال، بل أطلت بمكياج ناعم بأنامل خبيرة التجميل مايا يمين، إذ اختارت لكارلا الألوان الترابية الهادئة.

ويقوم هذا اللوك على أحمر الشفاه الوردي المائل إلى البني، إضافة إلى ظلال عيون بني.

أما بالنسبة إلى تسريحة الشعر التي اختارتها الإعلامية المحبوبة، فاهتم بها المصفف "شانت تافيتيان" من صالون فاديا المندلق، إذ ترك الحرية لشعر كارلا.

ستايل لافت اختارته كارلا، وتتحضر من خلاله لإطلالتها الإعلامية المقبلة. إذاً، لوك خريفي بامتياز يجمع بين هدوء المكياج وقوة الأحمر في الفستان.

اترك تعليقاً