فوشيا جديد فوشيا

إيفا لونغوريا وشارون ستون تبيعان جينزهما من أجل اللآجئين

انطلقت قبل فترة حملة "جينز من أجل اللآجئين" لتعطي بصيصاً من الأمل ولو بسيطاً للآلاف من اللآجئين المتغربين عن أوطانهم.

المبادرة هي عبارة عن مزاد علني تم إطلاقه على الإنترنت لإعادة بيع بنطلونات الجينز المستعملة، والتبرع بثمنها لمساعدة اللاجئين السوريين الموزعين على العديد من الدول الأوروبية والولايات الأمريكية والذين يعانون من ظروف معيشية قاسية.

وقد شارك في هذه الحملة الإنسانية 100 من نجوم الصف الأول في العالم من بينهم شارون ستون وفيكتوريا بيكهام وكيت موس أودري توتو وكاترين دونوف وإيزابيل أدجاني وجين بيركين وريان جوسلينج وفيكتوريا بيكهام وبينيشيو ديل تورو والسير إلتون جون وكلوديا شيفر وايل ماكفرسون وإيما واتسون وإيفا لونغوريا وهيذر غراهام وكيت موس وليلى ألين وأجر راشيل ماك ادمز وشارون ستون ووودي ألين وغيرهم الكثير ممن وهبوا مقتنياتهم من سرواويل الجينز ذات القيمة العالية لجمع الأموال لللآجئين.

ولإضفاء المزيد من القيمة على هذه القطع، أوكلت للفنان جوني دار مهمة طلائها يدوياً بألوان فنية وإبداعية من وجي خياله كما أضاف عليها بعض الرسومات الجرافيكية والتوقيعات من الفنانين أنفسهم.

المزاد متوفر حالياً على الموقع الإلكتروني Catawiki.com/jeansforrefugees ومتاح لكافة المستخدمين لتقديم عروضهم من أجل اقتناء أحد قطع الجينز وترك بصمة إيجابية في هذه الحملة الإنسانية العالمية.

وسيتم عرض المائة قطعة من الجينز في معرض ساتشي في لندن ابتداءً من 24 أكتوبر ليتم افتتاح المزاد العلني في 30 أكتوبر عند إغلاق العطاءات. وسيتم التبرع بجميع العائدات إلى لجنة الإنقاذ الدولية.

أخر الأخبار على فوشيا