بشرة

شاهدي.. نجمات يبرزن جمالهن الطبيعي بـ"النمش" دون خجل!

محتوى مدفوع

تسعى كل فتاة دائمًا إلى تغطية أي عيوب بالبشرة عن طريق المكياج، مثل الحبوب وآثارها والبقع الداكنة، وخاصة النمش، فالكثيرات بما في ذلك النجمات يحرصن على تغطيتها دائمًا، لكن بدلًا من إخفائها، قررت عدة نجمات الكشف عن جمالهن الطبيعي وإظهار حبات النمش دون خجل. بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت المطربة بيري إدواردز وهي عضوة في فرقة "ليتل ميكس"، صورة لها على "إنستغرام" تكشف عن جمالها والنمش الذي لطالما أخفته بالمكياج، وكتبت تعليقًا: "هل سبق لكِ أن رأيتِ هذا الكم من النمش؟". وعلى عكس ما توقعته بيري، أُعجب محبوها بالصورة جدًا، إذ

تسعى كل فتاة دائمًا إلى تغطية أي عيوب بالبشرة عن طريق المكياج، مثل الحبوب وآثارها والبقع الداكنة، وخاصة النمش، فالكثيرات بما في ذلك النجمات يحرصن على تغطيتها دائمًا، لكن بدلًا من إخفائها، قررت عدة نجمات الكشف عن جمالهن الطبيعي وإظهار حبات النمش دون خجل.

بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت المطربة بيري إدواردز وهي عضوة في فرقة "ليتل ميكس"، صورة لها على "إنستغرام" تكشف عن جمالها والنمش الذي لطالما أخفته بالمكياج، وكتبت تعليقًا: "هل سبق لكِ أن رأيتِ هذا الكم من النمش؟".

وعلى عكس ما توقعته بيري، أُعجب محبوها بالصورة جدًا، إذ قال أحد الأشخاص: "هذا النمش يجعلك جذابة جدًا".

تأتي تلك الصورة بعدما أفصحت بيري 25 عامًا أنها لطالما كانت تواجه مشكلة مع الثقة في نفسها بسبب النمش، ولكنها بدأت مؤخرًا تتقبل جمالها الطبيعي، إذ كتبت تعليقًا على الصورة، قائلة: "لا أشعر أنني بحاجة لإخفائه بعد الآن، فلتفخري بجمالك الفريد دون القلق بشأن آراء الآخرين".

وعلى خطى بيري إدواردز، كشفت الكثيرات من النجمات والمشاهير عن بشرتهن الطبيعية دون خجل، ومن بينهن المطربة كيشا، ولويزا جونسون الفائزة بمسابقة "إكس فاكتور"، بالإضافة إلى ليندسي لوهان وغيرهن من المشاهير، فلا تخجلي من إظهار جمالك الطبيعي دون قلق، فأنتِ جميلة كما أنتِ.

 

اترك تعليقاً