بشرة

حتى تتخلصي من مناعة مُزيل العرق.. اتبعي هذه النصيحة!

حتى تتخلصي من مناعة مُزيل العرق.. ا...

محتوى مدفوع

يعتبر مزيل العرق أساسيًا في روتين كل سيدة، ويُستخدم يوميًا باستمرار وخاصة في الصيف. نختار أحيانًا نوعاً معيناً من مزيل العرق ونظل نستخدمه فترة طويلة بسبب فعاليته وكيف يجعلنا نشعر بالانتعاش، لكن هل لاحظتِ بعد فترة أن مزيل العرق الذي لطالما استخدمتيه لم يعد فعالًا كما سبق؛ ما يثير حيرتك وتظنين أن ذلك النوع قد فسد على الرغم من عدم انتهاء صلاحيته...فما السبب؟. كشف الخبراء الحقيقة الصادمة، وهي أن جسمك يمكن أن يكتسب مناعة من مزيل العرق، نعم!. فوفقًا لمجلة "بيور واو"، قالت الخبيرة الجلدية "ريبيكا باكست": "أوضحت الدراسات أنه عند استخدام شيء ما يساعد في تقليل بكتيريا الإبط، مثل

يعتبر مزيل العرق أساسيًا في روتين كل سيدة، ويُستخدم يوميًا باستمرار وخاصة في الصيف.

نختار أحيانًا نوعاً معيناً من مزيل العرق ونظل نستخدمه فترة طويلة بسبب فعاليته وكيف يجعلنا نشعر بالانتعاش، لكن هل لاحظتِ بعد فترة أن مزيل العرق الذي لطالما استخدمتيه لم يعد فعالًا كما سبق؛ ما يثير حيرتك وتظنين أن ذلك النوع قد فسد على الرغم من عدم انتهاء صلاحيته...فما السبب؟.

كشف الخبراء الحقيقة الصادمة، وهي أن جسمك يمكن أن يكتسب مناعة من مزيل العرق، نعم!.

فوفقًا لمجلة "بيور واو"، قالت الخبيرة الجلدية "ريبيكا باكست": "أوضحت الدراسات أنه عند استخدام شيء ما يساعد في تقليل بكتيريا الإبط، مثل مزيل العرق، تتغير نسبة مختلف أنواع البكتيريا".

وأوضحت أن البكتيريا يمكن أن تطور قدرتها على مقاومة أحد المواد الكيميائية المُستخدمة في تقليلها.

فكيف يمكنك ضمان فعالية مزيل العرق وتجنب ظهور رائحة كريهة على الرغم من استخدامه؟.

الجواب بسيط، حيث تنصح "ريبيكا" بتغيير نوع مزيل العرق كل 6 أشهر، فتلك تعتبر أسهل وأفضل الخطوات.

 

اترك تعليقاً