بشرة

أقنعة طبيعية تخلصكِ من شعر الوجه

أقنعة طبيعية تخلصكِ من شعر الوجه

تعاني بعض النساء من وجود شعر غير مرغوب فيه ببعض المناطق في الوجه، مثل الخدين والذقن والشفة العليا، وعادة ما تجرّب هؤلاء النساء كل شيء للقضاء على هذا الشعر دون الحصول على نتيجة رائعة طويلة الأمد، وهنا تكمن أهمية اللجوء إلى الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدكِ في حلّ هذه المشكلة، والتخلّص من شعر الوجه المزعج. إليكِ مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي تخلصكِ من شعر الوجه، وتقضي على هذه المشكلة بشكل مثالي. الكركم يعتبر الكركم من العلاجات المنزلية الفعالة للتخلّص من شعر الوجه، ومن هنا لا بد من ضرورة إضافته إلى الروتين اليومي لجمالكِ، بعمل قناع يومي يقضي على نمو

تعاني بعض النساء من وجود شعر غير مرغوب فيه ببعض المناطق في الوجه، مثل الخدين والذقن والشفة العليا، وعادة ما تجرّب هؤلاء النساء كل شيء للقضاء على هذا الشعر دون الحصول على نتيجة رائعة طويلة الأمد، وهنا تكمن أهمية اللجوء إلى الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدكِ في حلّ هذه المشكلة، والتخلّص من شعر الوجه المزعج.

إليكِ مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي تخلصكِ من شعر الوجه، وتقضي على هذه المشكلة بشكل مثالي.

الكركم

يعتبر الكركم من العلاجات المنزلية الفعالة للتخلّص من شعر الوجه، ومن هنا لا بد من ضرورة إضافته إلى الروتين اليومي لجمالكِ، بعمل قناع يومي يقضي على نمو الشعر، فضلاً عن أنه مطهّر ممتاز للوجه، ويخلصكِ من حب الشباب أيضاً. ولعمل قناع من الكركم عليكِ مزج الكركم مع بعض الماء وتطبيقه على البشرة، حتى يصبح جافاً، بعدها استخدمي منشفة بالماء الدافئ، وامسحي الكركم من بشرتكِ وشاهدي الفرق بين قبل وبعد.

دقيق الحمص

كان دقيق الحمص، ولا يزال، واحداً من المكونات الأكثر شعبية في الهند، هذه الدولة صاحبة التاريخ الطويل في الطب البديل، والتي تملك العديد من الأساليب في القضاء على شعر الوجه، ومنها قناع دقيق الحمص، حيث يتم مزج الدقيق مع الكركم والماء لعمل هذا القناع الرائع في القضاء على شعر الوجه.

البيض

لعمل قناع البيض يوضع بياض بيضة واحدة، مع ملعقة من الذرة، وملعقة كبيرة من السكر، ويُطبق الخليط على الوجه، ويُترك حتى يصبح جافاً، ثم تتم إزالته، حيث يقوم بإزالة شعر الوجه بطريقة مدهشة.

اترك تعليقاً