بشرة

اهتمي بنفسك.. 10 نصائح جمالية لما بعد الثلاثين!

اهتمي بنفسك.. 10 نصائح جمالية لما ب...

يختلف جسمك وشعرك وبشرتك بعد سن الثلاثين، لذلك يتوجب عليك إيلاء جمالك عناية أكبر وأكثر دقة. إليك 10 خطوات أساسية يجب أن تضعيها في روتينك الجديد. المزيد والمزيد من مضادات الأكسدة، واحرصي على الالتزام بفيتامين E وفيتامين C بشكل يومي، فهي من شأنها توفير حماية قصوى لبشرتك ضد أي عوامل خارجية مؤذية، كما أنها تساعد بشرتك على مقاومة الشيخوخة. استخدمي الزيوت، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة. احرصي على استخدام الزيوت المرطبة بشكل يومي على بشرة جسمك ووجهك. ابتعدي عن تناول السكريات والقهوة بشكل مفرط، فمن شأنها تقليل إنتاج الكولاجين وزيادة جفاف البشرة، الأمر الذي سينعكس على نضارة

يختلف جسمك وشعرك وبشرتك بعد سن الثلاثين، لذلك يتوجب عليك إيلاء جمالك عناية أكبر وأكثر دقة.

إليك 10 خطوات أساسية يجب أن تضعيها في روتينك الجديد.

المزيد والمزيد من مضادات الأكسدة، واحرصي على الالتزام بفيتامين E وفيتامين C بشكل يومي، فهي من شأنها توفير حماية قصوى لبشرتك ضد أي عوامل خارجية مؤذية، كما أنها تساعد بشرتك على مقاومة الشيخوخة.

استخدمي الزيوت، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة. احرصي على استخدام الزيوت المرطبة بشكل يومي على بشرة جسمك ووجهك.

ابتعدي عن تناول السكريات والقهوة بشكل مفرط، فمن شأنها تقليل إنتاج الكولاجين وزيادة جفاف البشرة، الأمر الذي سينعكس على نضارة وشباب وجهك.

أيقظي عقلك أيضا! نعم فالعقل أيضا يصاب بالشيخوخة، لذا احرصي على ممارسة ألعاب العقل التي تدفعك للتفكير

احرصي على إيلاء جمالك الخارجي الاهتمام؛ لأن هذا الأمر سيمنحك طاقة إيجابية من شأنها أن تضفي قناعا من الجمال على محياك. اهتمي بنعومة يديك كما تهتمي برموشك ولا تهملي أظافرك أو شعرك أيضا.

اترك تعليقاً