بشرة

وداعًا للثلج والكريمات.. وأهلاً بالنار والحشرات لعلاج البشرة والشعر

وداعًا للثلج والكريمات.. وأهلاً بال...

محتوى مدفوع

تود كل امرأة أن تبقى شابة مدى الحياة وتحتفظ بجمالها أبد الدهر، لذا نجد عالم التجميل لا يهدأ عن الابتكارات المتجددة للحفاظ على جمال المرأة وشبابها. ونتفاجأ كل يوم بعلاجات غريبة وفي بعض الأحيان مخيفة! نعم مخيفة ومؤلمة بحيث تأخذنا الريبة بمجرد أن نسمع بها، وهناك أناس مستعدون لقطع المسافات البعيدة والسفر عبر البلدان للعثور على إكسير الشباب، هل أنت واحدة منهم؟ وفي جولتنا حول العالم استوقفتنا هذه العلاجات التجميلية الغريبة فهل تجرؤين على تجربتها؟ علاج الوجه بالنار! ينتشر هذا العلاج في الصين، حيث تضرم النساء النار في وجهوهن للتخلص من علامات الشيخوخة، ويستشهدون بأن النار تساعد في تغيير الكيمياء

تود كل امرأة أن تبقى شابة مدى الحياة وتحتفظ بجمالها أبد الدهر، لذا نجد عالم التجميل لا يهدأ عن الابتكارات المتجددة للحفاظ على جمال المرأة وشبابها.

ونتفاجأ كل يوم بعلاجات غريبة وفي بعض الأحيان مخيفة! نعم مخيفة ومؤلمة بحيث تأخذنا الريبة بمجرد أن نسمع بها، وهناك أناس مستعدون لقطع المسافات البعيدة والسفر عبر البلدان للعثور على إكسير الشباب، هل أنت واحدة منهم؟

وفي جولتنا حول العالم استوقفتنا هذه العلاجات التجميلية الغريبة فهل تجرؤين على تجربتها؟

علاج الوجه بالنار!

ينتشر هذا العلاج في الصين، حيث تضرم النساء النار في وجهوهن للتخلص من علامات الشيخوخة، ويستشهدون بأن النار تساعد في تغيير الكيمياء الموجودة في الجسم بسبب الاندفاع المفاجئ للأدرينالين.

كما تساعد النار على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها من مشاكل البشرة المعروفة. وهناك خبراء في هذه التقنية لا بد من الاستعانة بهم.

العلقة نوع من الديدان وهي كائنات طفيلية، تستخدم لأغراض طبية، إضافة إلى عدد محدود من عيادات التجميل لأنها تعمل على إزالة السموم من الجلد، إذا تم وضعها على البشرة لبضع ساعات، وبدورها تطلق الأنزيمات إلى مجرى الدم ما يُحسن من الدورة الدموية وبالتالي يجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية.

فضلات الطيور

ومن أغرب علاجات البشرة، استخدام فضلات العصافير بوضعها على الوجه بعد معالجتها، ثم تجفيفها تحت الأشعة فوق البنفسجية، مع خلطها بمكونات اأخرى قبل تطبيقها.

المشيمة

تختارها الكثيرات من مشاهير هوليوود لما تحتويها من عناصر غذائية مفيدة للبشرة، ليس فقط المشيمة البشرية، ولكنهن يستخدمن مشيمة الأغنام أيضًا، فهي مليئة بالأحماض الأمينية وغيرها من الفوائد، كما تؤخر علامات الشيخوخة وتعزز الكولاجين، الذي يساعد في تقليل التجاعيد وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة.

السائل المنوي للثور

يستخدم كعلاج للشعر وينتشر بقوة في صالونات أوروبا وهو علاج فريد من نوعه، إذ يعمل سائل الثور المنوي على تكثيف الشعر وترطيبه وزيادة لمعانه، ولا يستخدم على طبيعته، بل يتم خلطة مع بعض المكونات الأخرى لصنع أقنعة للشعر.

اترك تعليقاً