بشرة

تعرفي على السر في استخدام الشامبو البنفسجي

تعرفي على السر في استخدام الشامبو ا...

محتوى مدفوع

إن استخدام نوع الشامبو الجيد مهم جداً للحفاظ على الشعر ومنع تساقطه وهناك العديد من أنواع الشامبوهات الموجودة في الأسواق، وتختلف استخداماتها باختلاف نوع الشعر وطبيعته، والشعر الأصفر بدرجاته أو البرونزي يحتاج إلى نوع معين من الشامبو لدوام الحفاظ عليه ومنع ظهور ألوان أخرى مع الوقت. وينصح خبراء العناية بالشعر النساء اللاتي تمتلكن درجات لون الشعر الأصفر والأشقر والأبيض الثلجي استخدام الشامبو البنفسجي اللون، لما له من فوائد للحفاظ على درجة لون الشعر. ويقول الخبراء لمجلة "ريفينري 29" إن الشامبو البنفسجي يساعد على إزالة اللون النحاسي والبرتقالي والأحمر في الشعر الأشقر ويساعد أيضاً في الحافظ على درجة اللون الأساسي. وإذا

إن استخدام نوع الشامبو الجيد مهم جداً للحفاظ على الشعر ومنع تساقطه وهناك العديد من أنواع الشامبوهات الموجودة في الأسواق، وتختلف استخداماتها باختلاف نوع الشعر وطبيعته، والشعر الأصفر بدرجاته أو البرونزي يحتاج إلى نوع معين من الشامبو لدوام الحفاظ عليه ومنع ظهور ألوان أخرى مع الوقت.

وينصح خبراء العناية بالشعر النساء اللاتي تمتلكن درجات لون الشعر الأصفر والأشقر والأبيض الثلجي استخدام الشامبو البنفسجي اللون، لما له من فوائد للحفاظ على درجة لون الشعر.

ويقول الخبراء لمجلة "ريفينري 29" إن الشامبو البنفسجي يساعد على إزالة اللون النحاسي والبرتقالي والأحمر في الشعر الأشقر ويساعد أيضاً في الحافظ على درجة اللون الأساسي.

وإذا كنت قد أنفقت الكثير من الألوان على الصبغات ومنتجات العناية بالشعر من أجل الحفاظ على لون شعرك، فلماذا لا تجربي شراء أحد أنواع الشامبوهات ذات اللون البنفسجي، الذي يعطيك إطلالة ساحرة ولونا لايقاوم لشعرك، نقدم لك هذه المجموعة من أنواع الشامبوهات البنفسجية التي يمكن أن تختاري ما يناسبك منها:

- شامبو John Frieda Sheer Blonde: يمكنك استخدامه للتخلص من الألوان البرتقالية التي قد تظهر في شعرك.

- شامبو Lush Daddy-O: يمكنك استخدامه للحصول على لمعان شعرك.

- شامبو Aveda Blue Malva: يعطي للشعر لوناً فضياً جميلاً.

- شامبو Davines Alchemic: يتميز بلونه البنفسجي الغامق ليعطيك لمسة فضية

- شامبو Bleach London: اتركيه لمدة 10 دقائق على شعرك للحصول على درجة لون شعر جميلة.

- شامبو L'Oréal Professionnel: هو الأمثل للشعر الأشقر.

- شامبو Jhirmack Silver Plus Ageless: رائع للحفاظ على درجة لون شعرك

- شامبو V76 by Vaughn: يمكنك استخدامه لمنع ظهور خصيلات الشعر الرمادي والأبيض.

- شامبو R+Co Sunset Blvd Blonde: يمنع ظهور درجات الشعر الأصفر والنحاسي أو البرتقالي.

- شامبو Not Your Mother's Blonde Moment Treatment: يساعد على إبقاء الخصيلات النحاسية بعيدة عن شعرك.

اترك تعليقاً