لا تفوتي تجربة أقنعة الأناناس لبشرة نضرة ومتجددة

لا تفوتي تجربة أقنعة الأناناس لبشرة نضرة ومتجددة

أشرف محمد

يعتبر الأناناس من أبرز الفواكه التي تفيد في تقشير البشرة بشكل طبيعي، ما يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة والأوساخ التي ربما تكون عالقة بالبشرة. كما أنه يساعد على إظهار البشرة بصورة أكثر نضارة ويخلصها من البثور وندبات حب الشباب، كما يعنى كذلك بمعالجة آثار الشيخوخة، التجاعيد والترهلات.

نقدم لكِ سيدتي 8 من أبرز أقنعة الوجه التي يمكن تحضيرها من الأناناس لضمان تغذية البشرة بشكل جيد وإمدادها بجميع العناصر المفيدة والرائعة:

– قناع الأناناس، العسل وزيت الزيتون لمعالجة مشكلات البشرة الجافة والعمل على ترطيبها.

– قناع الأناناس، البابايا والعسل لضمان تقشير البشرة وتجديد خلاياها وتنظيفها.

– قناع الأناناس، العسل وطحين الحمص لمعالجة مشكلات البشرة الزيتية، خاصة وأن ذلك القناع يتسم بخواصه المضادة للميكروبات والبكتيريا ويقي من البكتيريا والجراثيم.

– قناع الأناناس وحليب جوز الهند لضمان ترطيب البشرة من الأعماق وتزويدها بالمعادن والفيتامينات الأساسية، والعمل في نفس الوقت على حمايتها من خطر الجفاف.

– قناع الأناناس، البابايا، الشاي الأخضر والعسل لضمان شد البشرة وحمايتها من آثار الشيخوخة التي من بينها التجاعيد، الخطوط الرفيعة والبقع المرتبطة بالتقدم في السن.

– قناع الأناناس وطحين الحمص لضمان تقشير البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة، الملوثات، الجراثيم والأوساخ، وهو ما يضمن لها ملمسا غاية في النضارة والنعومة.

– قناع الأناناس، الخيار والكريم لضمان إنعاش البشرة وترطيبها ومنحها بريقاً طبيعياً.

– قناع الأناناس، بياض البيض والعسل لضمان شد البشرة والحد من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، فضلا عن المساهمة في ترطيب البشرة والحد من تغير لون الجلد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com